السعودية : وسام الملك عبد العزيز و مليون ريال مكافأة لمنقذ المعلمات

وافق الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على منح المعلم عبد العزيز بن سالم بن فايز الحربي، وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى، وصرف مليون ريال مكافأة له نظير ما قام به من إنقاذ عدد من المعلمات بعد احتجازهن داخل سيارة والنيران تشتعل بها.

والمعلم الحربي أنقذ خمس معلمات من الموت المحقق من داخل سيارة مشتعلة في “عقلة الصقور”، وذلك بعد تعرضهم لحادث مروري حدث نتيجة اصطدام مركبتين بإحدى الطرق في محافظة “عقلة الصقور”.

وقال الحربي عندها إن ما أثر به هو كلمة هذه المعلمة التي قالت له “أخوي تكفى لا تخليني”، ليرد عليها “أبشري لو بحترق معك” ، بحسب ما افادت قناة العربية.

يذكر أن الحادثة أدت إلى إصابة المعلمات الخمس بإصابات متفاوتة، و وفاة قائدي المركبتين حرقاً نتيجة لاشتعال المركبتين بعد تصادم السيارتين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كنت أنا أنقذتن .. لو خبروني بس حسبي الله و نعم الوكيل

  2. الإعلام العربي المأجور المرتزق الخاضع لأجندات تخريبية .. يقدم الإنسان العربي على انه راغب علامة واليسا وشيرين .. ويحاول الإيحاء بأن الشهامة والرجولة فقدت في أوساط الإنسان العربي .. ولكن الحقيقة غير ذلك.. فما زالت البلاد العربية تنجب الرجال والشباب ذوي النخوة والشهامة … ولكن إعلام الأنظمة الديكتاتورية يحاول التعتيم على أمثال هذا الشخص الشهم ويسلط الأضواء على السفهاء .. ويبرز العراة والراقصات .. فالزمن زمن السخفاء والتافهين ..