عمران الزعبي : الأصدقاء في روسيا ملتزمون التزاماً مطلقاً و كاملاً في الاستمرار بمواجهة الإرهاب

قال وزير إعلام بشار الأسد، عمران الزعبي، إن محاربة الإرهاب في سوريا مستمرة، مؤكدا عدم وجود خلافات بين نظامه وموسكو دفعت الأخيرة إلى سحب قواتها من سوريا.

ونقلت وكالة أنباء النظام على لسان الزعبي قوله: “إن الأصدقاء في روسيا ملتزمون التزاما مطلقا وكاملا في الاستمرار بمواجهة الإرهاب وإنه نتيجة تقدم قواتنا المسلحة في مناطق كثيرة ووقف الأعمال القتالية في سورية وبدء عملية المصالحات المحلية في مناطق كثيرة إضافة لأسباب تخص جوانب أخرى لدى القيادة العسكرية الروسية الميدانية جاء هذا القرار بالتنسيق والتوافق بين القيادتين السورية والروسية لا أكثر ولا أقل”.

وأضاف الزعبي: “هذه هي الأسباب الحقيقية والجوهرية التي دفعت إلى هذا الإجراء لكن الأصدقاء الروس ملتزمون التزاما كاملا بالتنسيق السياسي والعسكري بين القيادتين السورية والروسية والذي هو في أعلى مستوياته وأعمقها وحول كل القضايا التفصيلية والجوهرية.”

وتابع قائلا: “إن قوات الجيش العربي السوري ملتزمة باتفاق وقف الأعمال القتالية وتقوم بالرد حيث يجب الرد عندما تكون هناك خروقات وبالتالي لا تغيير على الإطلاق في الجانب السياسي أو العسكري في العلاقة بين روسيا وسورية حتى لا أحد يفسر ويؤول حسب هواه وما يتمنى”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. حاولتو تبيعو البلد للروسي والايراني وبعتو شرفكون للروس ودقولكون الخازوق المبشم .
    خرجكون الله لايقيمكون

  2. لانسحاب الروسي طبيعي جدا لأن روسيا دخولها كان اسعافيا للنظام و غباء النظام كان هو ظنهم أن هذا الدعم سوف يستمر إلى اللانهايه و الغرور في النظام و العنجيه الغير واقعيه جعل النظام يتحدث عن انتصارات و قدره على استعاده سوريا لصالح بشار و التصرف تصرف المنتصر و ليس التصرف الحكيم و عدم قدرة النظام على الحفاظ على الاراضي التي سيطر عليها جعل الانسحاب ضروره روسيه

  3. يحاول الزعبي بأن يشرح لنا بأن قيادته الحكيمة وعلى رأسها ذيل الكلب الأهبلوف قد اختارت طوعاً تسليك الأمعاء الغليظة بواسطة خشبة وبأنه إجراء عادي وصحي وطبيعي ولايمكن اعتباره بأي شكل من الأشكال خــازوق.