قيادي في جبهة النصرة : لولا روسيا لسيطرنا على اللاذقية .. و سنشن هجوماً خلال 48 ساعة !

اعلن قيادي ميداني في جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) لوكالة فرانس برس، ان الجبهة ستشن هجوما في البلاد خلال 48 ساعة، وذلك بعد ساعات على اعلان روسيا سحب الجزء الاكبر من قواتها من سوريا.

وقال القيادي “هزيمة الروس واضحة، وخلال 48 ساعة ستبدأ الجبهة هجوما في سوريا” من دون تحديد المكان الذي سيشهد الهجوم.

واضاف القيادي “هناك عمل عسكري باذن الله، الروس انسحبوا لسبب واحد وصريح لان النظام خذلهم، ولم يحافظ على المناطق التي سيطر عليها، وليس هناك جيش وميليشياته مرهقة”، مشيرا الى انه “من دون الطيران الروسي لكنا الآن في (مدينة) اللاذقية”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. الروس وخرجو من سوريا وقبلوه الايراني لاكن انتم متی تامركم امريكا بي الانسحاب ياكلاب

    1. الله ايطيح حض جبهه النصره وحض القاعده وحض داعش وحض السعوديه الانذال وحض امريكه وحض اسرائيل

  2. النصرة في حياتها لم تربح معركة واحدة حتى ان المعركة التي دخلتها وحدها في نبل والزهراء خرجت منها بهزيمة للاسف لانها رفضت ان يشارك معها اي فصيل والان هذا القائد الميداني يتحدن عن اللاذقية وهذا اللكلام الفقاعي انما هو تغطية على ما يحدث في معرة النعمان بحق الفرقة 13 وقمعها للمضاهرات اليوم بالرصاص الحي وتغريدات الذكتور حذيفة عبد الله عزام التي فضحت الوجه القبيح لتعامل غلاة القاعدة مع الفصائل السورية وخاصة الجيش الحر

  3. ياعمي حلو عنا انتو والروس والاسد وداعش اصلا سبب بقاء الاسد هو وجودكم وجود داعش، الي بيسمع كلامكم راح يقول انو روسيا كانت عم تحمي السوريين من القاعده ومن داعش وبيعطي سبب اقوى لترجع رسويا بشكل رسمي اكثر وعملية انسحاب الروس هي تلميع لروسيا من الناحية الاقتصاديه واعطاء دفع للرول وتخفيف اعباء مصاريف الحرب ومن ناحيه سياسيه لتبين للناس انها بوجه حسن. فبستغرب ليش هالكلام منكم إلا اذا كان فعلا هدفكم تعطو شرعيه للبقاء الروسي لو انكم صحيح صادقين كنتو فكيتو الحصار عن حلب. كلكم عمله وحده ضد شعب تشرد بسبب جهلكم.

  4. هل هذا نداء للقوات الروسية بعدم الانسحاب يا نصرة هل أنتم مع الشعب أم ضده سؤال برسم الإجابة

    1. يقول العميد ابراهيم حسن من اللاذقية اعلن انشقاقي عن قوات الاسد لقتلها الشعب السوري:

      معقول انت درويش وقلبك طيب؟

      يعني مين ما قال نار احترق فمه؟؟

      الروس باقون للاسف في طرطوس وجبلة

      فقط تصريح اعلامي للاستهلاك

      فقط ادعوا الفصائل للتوحد

  5. اذا كانت الجبهة على حق ومناصرة للشعب السوري .. اتركوا الشعب السوري بحالو وحاسبو الحرامية وحاسبوا حواجز النصيرية التي تقصف السنة …
    بدكن مثال حي بخليكن تكرهو جبهة النصرة :
    مقرات الجبهة في ريف حمص الشمالي في حوش حجو وعز الدين بتنقطع الكهربا عندن ساعتين بس باليوم من اصل 24 ساعة بالوقت اللي بتنقطع الكهربا عن بلدات النصيرية 12 ساعة عالاقل . ومقرات الجبهة آمنة ولم يتم قصفها حتى من طائرات بوتين !
    وايضا في معارك حربنفسه الاخيرة التي هزت روسيا وهزمتها وهزمت النظام وسطرت ملحمة تاريخية لن ينساها النصيريين اذا ضلو عايشين .. لم تشارك الجبهة فيها..
    المعركة الوحيدة التي شاركت فيها الجبهة هي كفرنان و ارسلت فيها المجاهدين لتتخلص منهم .

  6. جبهة العهرة وداعش والاخوان واخوانهم سبب بقاء بشار واسنمرار المأساة السورية. اذا سقط نظام بشار اليوم سنشهد حالة أمراء الحرب لستوات طويلة وأصعب من سنوات المعارك مع النظام. سقوط هذه العصابات أمر ضروري لبقاء سورية واحدة.

  7. أنا معك يا محتار و سؤال آخر أي جيش بالعالم و أي منظمة عندما مهاجمة العدو هل يقول نحن سنهاجكم خلال 24 ساعة

  8. شلون يا محشش الروس انهزمو ……..وبعدين بتقول لولا روسيا لسيطرنا على اللاذقية ههههههههههه بحبك يا حماار ….انا بزعل اوي لما حد يقوللك يا حمار
    الروس باقين و كل هل التصريحات يا اهبل منشان مؤتمر جينيف و الحل السياسي و الخطة واضحة كتير اللي بقي منكم رح يطلع يحارب معتقد انو الروس رحلو و رح يندق الخازووق منيح بما تبقى منكم يا جبهة العهرة جربو طلعو لنشوف هههههه

  9. يوسف عبد الرحمن العدوي ابو عدي لايمكن حراميه متل الجيش الحر او جبهت الزبراه ان تسق

  10. طيح الله حظ ايران وروسيا الجلاب والخنازير الله يلعنهم وينصر اهل السنه بسوريا والله يعز ديرة الاسلام السعوديه قاهرةة المجوووس ?

  11. طيح الله حظ ايران وروسيا الجلاب والخنازير الله يلعنهم وينصر اهل السنه بسوريا والله يعز ديرة الاسلام السعوديه قاهرةة المجوووس ?