المعارضة السورية الموالية لبشار الأسد تتبنى بياناً حول ” الثوابت الوطنية ” من داخل قاعدة الاحتلال الروسي في اللاذقية ( فيديو )

المعارضة السورية الموالية لبشار الأسد تتبنى بياناً حول ” الثوابت الوطنية ” من داخل قاعدة الاحتلال الروسي في اللاذقية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هؤلاء المعارضين المؤيدين لمختل عقلياً بشار الأسد لا قيمة لهم لأنهم بدون ثقل شعبي وليس لهم أي قوات على الأرض وهم مجرد ممثلين كومبارس متل الأهبلين حسان النوري وماهر الحجار الذين ترشحى سابقاً في أنتخابات رئاسة الجمهورية لمنافسة بشار الأسد بأمر من بشار الأسد !!!

  2. والله انكم مسخره لسه مصدقين حالكم والمسخره اكنر منكم اهبلوف الي يسمعو وهو عم بيحكي تقول هو غفي عالم تاني شكلو مابتابع الاخبار لا العالميه ولا المحليه بكرا يصير بين الاحذيه بقول والله ماكنت اعرف كانو يضحكو علي الي كانو حوالي

  3. المعارضة السورية المؤيدة تقول مثلما قال المعلم أن الأسد خط أحمر .. وإذا تابعنا تصريحات وفد النظام سواءاً بشار الجعفري أو وليد المعلم أوحتى المحللين السياسين التابعين للنظام في جنيف فإننا لن نرى أي صريح حول مصلحة البلد أو يتعلق باللاجئين أو الخدمات المقطوعة عن مدن كاملة أو مئات آلاف الشهداء .. أمر واحد فقط سنلاحظه أن المعارضة المؤيدة وافد النظام ذهب إلى جنيف وفي رأسه شيء واحد فقط وهو الإبقاء رأس السلطة بشار الأسد في محله .. لايهمهم أحد ، ليمت من يموت ولتدمّر البلد المهم أن يبقى الأسد رئيس البلد أو تدّمر البلد ، وأمر واحد مارسه النظام خلال خمسين سنة من حكم آل الأسد هو الكذب والخداع ونهب خيرات البلد بالكذبة الكبرى وهي المقاومة والممانعة والمجهود الحربي لتحرير الجولان وفلسطين .