بالفيديو .. مذيع يعتدي بالركل على نجم ميلان السابق كوستاكورتا !

تعرض نجم ميلان السابق، ألساندرو كوستاكورتا، للركل في وجهه من قبل مذيع الاستديو التحليلي للمباراة التي جمعت إنتر ميلان وبولونيا في الجولة 29 من الدوري الإيطالي، الأحد 13 آذار.

وخلال الحديث عن أحداث المباراة قام المذيع بركل كوستاكورتا في وجهه بشكل مفاجئ ما أصاب نجم ميلان السابق بالصدمة قبل أن يكمل حديثه ، بحسب قناة روسيا اليوم.

هذا المشهد تفاعل معه الجمهور الإيطالي على الإنترنت، وقالوا إن المذيع أقدم على ذلك انتقاما من تصرف سابق قام به كوستاكورتا قبل عام عندما ضغط بحذائه على قدم المذيع.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الأربعاء إن أعضاء في لجنته التنفيذية باعوا أصواتهم خلال التصويت على منح حقوق استضافة نهائيات كأس العالم أكثر من مرة، من بينها نهائيات كأس العالم التي أقيمت بجنوب إفريقيا في 2010.

    وقال الفيفا في وثيقة قانونية قدمت إلى القضاء الأميركي “اتضح الآن أن عدداً من أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا أساءوا استغلال منصبه وباعوا أصواتهم في مرات عديدة.”

    وقال الفيفا أيضا إن الأعضاء السابقين في اللجنة التنفيذية تشاك بليزر وجاك وارنر وآخرين رتبوا لعمليات بيع أصوات مقابل عشرة ملايين دولار، فيما يتصل بنهائيات كأس العالم 2010، والتي حصلت جنوب إفريقيا على حق تنظيمها في نهاية الأمر.