أبو ماريا القحطاني : لولا مظاهرات أهل الشام لما استطعنا حمل السلاح .. و نحن مع من يهتم بإسقاط النظام و إقامة العدل و الشريعة ( فيديو )

قال القيادي في جبهة النصرة “أبو ماريا القحطاني”، إنه مستعد لمناظرة من يكفر حمل أعلام الثورة وغيرها من الرايات، مهاجماً “التكفير السياسي” ومحذراً من إثارة الفتة بين “المجاهدين” والحاضنة الشعبية.

وقال القحطاني في تسجيل صوتي منسوب له : “نبارك لأهل الشام ثورتهم المباركة ونقول لهم أنتم منا ونحن منكم، وأنا سعيد جداً بهذه المظاهرات التي خرجت وتردد الشعارات التي تهتف بجمع وتوحيد كلمة المسلمين، ولولا الله ثم هؤلاء الذين خرجوا بصدور عارية وقالوا مالنا غيرك يا الله لم نستطع أن نحمل السلاح في بلاد الشام، فأهل الشام للمجاهدين بمنزلة الماء للسمك، فلا نستطيع أن نرفع السلام في بلاد الشام لولا أن احتضننا أهل الشام”.

وأضاف: “لا نريد المزايدات بالرايات، هذه الشعارات والكتابة عليها، تذكروا أن راية المالكي والتي قتل تحتها صدام حسين كتب عليها (الله أكبر)، وحكومة الخميني تقول إنها جمهورية إسلامية، وكذلك البغدادي يقول نحن دولة العراق الإسلاميةـ وهم بعيدون كل البعد عن الإسلام”.

وفيما يتعلق بموقف جبهة النصرة من المظاهرات، قال : “من أراد أن يعرف موقف (جبهة النصرة) من المظاهرات فليراجع الإصدار في الغوطة، حيث خرجنا في مظاهرة مع الناس وتكلمنا بينهم، فهذه بداياتنا من المظاهرات، وانطلقنا من المظاهرات، ونحن مع المظاهرات التي تهتف بإسقاط النظام، وتوحيد الصفوف، ورفض الظلم وإقامة العدل والشريعة”.

وختم : “لا أحد يزايد على أحد، ونقول لمن يقول إن هذه راية كفرية أو تلك راية شركية، أصّل، وأنا مستعد لمناظرته، ونقول لمن يطلق هذه الأحكام جزافاً اتق الله في أهل الشام”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. سيروا و الصادقين معكم و كل من هو ضدكم هو فاسد و منافق أو سارق أو مرتشي.

    1. إذا الأحكام موجودة و معدة سلفا كما في الأنظمة الشمولية الدكتاتورية، فإما أن تكون معنا أو أنت خائن و تستحق الإعدام؟
      هل هذا من أساسيات حكم الشريعة؟

  2. للأسف يجب في كل أمر أن نفقد الدماء والدماء ونتصرف بغباء وردود غير مدروسة لكي ندرك بالنهاية أننا كنا غير محقين !! لو جبهة النصرة تصرفت كما قال القحطاني لما قتل في معرة النعمان 13 بني أدم وﻻ قتل بغير أماكن آخرين .. كان الأبدى ان تخرج النصرة وغيرها لحماية المتظاهرين ولو فعلت لزادت حاضنتها الشعبية واقتربت اكثر من المواطن المسحوق من الطرفين النظام والقاعدة ..

  3. مو اضرب من نظام البعث بسوريا إلا انتوا… يلعنكم و يلعن مخكم… روح على الصحراء انصب كم خيمة و اعمل فيهم قبيلة العدل و القانون.. شو بدك انت من الشام و شو جابك للشام اصلا.. ايه شو هي غزوة قبيلة القحطاني… روحوا عن ط…. و الله الكيماوي فيكم خسارة

  4. شوف يا سيد أبو ماريا القحطاني: هذا موضوع حكم الشريعة لازم تشيلو من بالك و تنساه
    خلال أكث من 900 عام من حكم الدولة الاسلامية لم يجر الحكم بالشريعة سوى مدة 27 عاما فقط و هي مجموع أيام حكم الرسول (ص) و الخلفاء الراشدين و عمر بن عبد العزيز ، فيما عدا ذلك كانت الشريعة مغيبة لصالح خلفاء المسلمين الغارقين في متعة الجواري و كنز الأموال
    كي تحكم بالشريعة يلزمك رجل مثل الرسول (ص) أو أحد الخلفاء الراشدين أو عمر بن عبد العزيز و إلا سيكون الحكم بشريعة البغدادي شريعة قطع الرؤوس و السبي و الاعتداء على الآمنين لأسباب سخيفة كالتدخين أو مشاهدة التلفاز أو حلق اللحية … الخ و تذكر
    إنَّا خلقناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم
    لا يؤمن المرء حتى يحب لأخذه ما يحب لنفسه
    ما آمن بي من نام شبعانا و جاره جائع

  5. أبو ماريا دمشق أمامك روح و جماعتك و اقطع رأس بشار تخلص بيومين. بس اذا بقيتوا و جماعتك بمحلكم ما رح تخلص بستين سنة و من عود نلتقي سوا بجهنم ندمانين على اللي عملناه.

  6. نسأل الله العظيم أن يفضح سريرة قلبك. والله الذي رفع السماء لا نشهد إلا بما رأينا بأن الدولة الإسلامية حفظها الله أقامت شرع الله بين العباد وأنتم لم تفعلوا من ذلك شيئاً ولذلك فنسأل الله أن ينصرهم ويمكن لهم وأن يهدي الجنود الصادقين من إخواننا في الجبهة وأن يقتل كل قادتها المدلسين الكذّابين. اللهم أمين

  7. ابو مارية القحطاني نحسبه والله حسيبه رجل صادق ومخلص وهو ليس من جبهة النصرة
    فقد تم عزله عنها بعد هيمنة الجناح المتطرف عليها كم تم عزل ابو صالح حماة وغيرهم

  8. الله يخلصنا منكم و من شريعة الغاب تبعيتكم……أول ما طلعت مظاهرات بإدلب ضد النظام اجيت جبهة (النصرة!!) كسرت الكميرات و اعتقلت الناشطين و بلشو تكفير العالم!!!! و بمعرة النعمان شباب الننصرة صاروا يقوسوا هالعالم!!!!
    منقول لهل الجبهة المشبوهة أنو سوريا مانا ملك الخلفكم لحتى تفرضوا شريعة الغاب تبعتكم على الناس المدنيين!! وحضرتكم وين كنتو لما الشباب و البنات اول ايام الثورة كانو يطلعوا مظاهرات بصدورهم العارية و يموتوا!!!السوريين ما راح يسمحولكم تتحكموا بمستقبل البلد وراح ترجع تولد ثورة جديدة ضد الظلاميين امثالكم…