أردوغان : تركيا سلمت انتحاري بروكسل للسلطات البلجيكية و الأخيرة أطلقت سراحه !

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأربعاء أمام الصحافة أن أحد الانتحاريين الثلاثة الذين شاركوا في الاعتداء الدامي في مطار بروكسل الثلاثاء كان اعتقل في جنوب تركيا في حزيران/يونيو 2015 وتم ترحيله إلى بلجيكا التي أطلقت سراحه.

وأوضحت الرئاسة التركية في وقت لاحق أن الأمر يتعلق بإبراهيم البكراوي.

وقال إن “أحد الذين شاركوا في هجوم بروكسل اعتقل في حزيران/يونيو 2015 في غازي عنتاب. وتم ترحيله في 14 تموز/يوليو 2015 بعد معلومات من السفارة البلجيكية”، مشيرا إلى أن السلطات البلجيكية لم تؤكد صلاته بالجهاديين “رغم تحذيراتنا”.

وكشف المدعي الفدرالي البلجيكي فريدريك فان لو صباح الأربعاء أن إبراهيم البكراوي ترك “وصية” صوتية على جهاز كمبيوتر عثر عليه مرميا في سلة للمهملات بحي شاربيك وسط العاصمة البلجيكية، قال فيها إنه “لم يعد يعلم ماذا يفعل”، و”لا يشعر بالأمان” لأنه “مطلوب في كل مكان”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. اوربا و امريكا هي من تسهل التفجيرات في بلدانها لكي تستخدمها شماعة لمحاربة المسلمين و الاسلام. غريب أن الانفجارات طالت الدنيا باستثناء إيران!! هؤلاء المجرمون يختارون بعناية و يتم التغاضي عنهم كي يستخدمونهم وقت ما شاؤوا لاغراضهم الدنيئة

    1. تماما.. والمسلمين بسوريا كمان عميكبوا براميل على حالن مشان يكسبوا تعاطف الغرب.. سبحان الله

    2. أنا لم أقصد المدنيين الابرياء، بل الساسة القذرين و أجهزة استخبارات دولهم. و انت بتعرف مين اللي عم بيكب البراميل، أصلا ذنب الكلب سبب كل هالفوضى و سفك الدماء و الغرب راضي أو مطنش عن سفك الدم و تهجير الابرياء من بلادنا

    3. وانا قصدت انه يمكنك تدوير نظرية المؤامرة كما تشاء لخدمة رأيك ولكن لا يوجد أي دليل على كلامك.
      ان كنت تقصد “بالمسلمين” اتباع الدين الاسلامي فكلامك لا معنى له لأن اوروبا تستقبل لاجئين مسلمين ويعيش فيها ملايين المسلمين بكامل حقوقهم كمواطنين، أما إن كنت تقصد بالمسلمين الجماعات الاسلامية المسلحة فهؤلاء لا يجب محاربتهم فقط بل مسحهم من الوجود.