الأردن : قوات حرس الحدود تحبط محاولة تهريب أكثر من 3500 كيلو غرام من المخدرات القادمة من سوريا

أحبطت قوات حرس الحدود الأردنية الليلة الماضية محاولة تهريب 3506 كلجم من المواد المخدرة وكميات من الذخيرة عبر سيارتين قادمتين من الأراضي السورية حسبما صرح مصدر عسكري مسئول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية اليوم (الثلاثاء).

وقال المصدر في بيان له اليوم ” إن المراقبات الأمامية لقوات حرس الحدود الأردنية تمكنت من مشاهدة السيارتين حيث تم تطبيق قواعد الاشتباك عليهما داخل الأراضي السورية ، مما أدى إلى إعطاب الآليتين وفرار من بداخلهما باتجاه العمق السوري” .. مشددا على أن القوات المسلحة الأردنية لن تتهاون في التصدي بكل قوة وحزم لكل ما من شأنه المساس بالأمن الوطني الأردني.

ووفقا للمصدر ذاته ، فقد تم ضبط ما زنته 1815 كجم من مادة الحشيش و44 كجم من المواد المخدرة مجهولة النوع (9 ملايين و180 ألف قرص مخدر) بوزن (1647) كجم .. مشيرا إلى أنه قد تم تسليم المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة.

وكانت قوات حرس الحدود الأردنية قد أحبطت مؤخرا العديد من حالات التسلل من وإلى الاردن عبر الحدود مع سوريا ، إضافة إلى إحباط عملية تهريب كميات كبيرة جدا من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والذخائر والمتفجرات والمخدرات وكميات كبيرة من السجائر من أراضي سوريا باتجاه أراضيه. (Xinhua)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. كلو كذب الاردن دولة يحكمها عصابة متعاملة مع اسرائيل ومن اول يوم بالثورة ماعندن غير اخبار تهريب المخدرات وتشويه سمعة الشعب السوري الهارب من القصف والحصار