الإعلام الروسي ينفي عزل بشار لشقيقه ماهر و يؤكد أنه ” لا زال على رأس عمله في الفرقة الرابعة “

نقلت قناة “روسيا اليوم” عن مصدر في جيش بشار الأسد قوله، أن “العميد ماهر الأسد مازال قائما على رأس عمله في الفرقة الرابعة”.

وشدد المصدر على أن ما حصل هو “تنقل عادي روتيني في إطار الترفيعات والتنقلات التي تحصل دائماً في المؤسسة العسكرية”، مؤكدا أن “لا صحة أبدا لكل التكهنات والروايات المثيرة للضحك والتي تتناقلها بعض مواقع الانترنت”.

وكانت مصادر إعلامية موالية، قالت قبل أيام، إنه “جرى نقل العميد ماهر الأسد من قيادة اللواء 42 في الفرقة الرابعة إلى الأركان العامة في الجيش دون ذكر تفاصيل إضافية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الترفيعات تتم عادة في جيش سوريا تتم عادة بتاريخين ثابتين ومحددين من زمن بعيد ربما منذ ان تأسس الجيش السوري والكل يعرف هذين الموعدين 01/01 من كل عام و01/07/ من نفس ا لعام وذلك بما يعرف بصدور النشرة العسكرية وفيها تنشر اسماء المسرحين من الجيش السوري لاسباب مختلفة وهي الوحيدة التي كان يتصدرها حتى تاريخ استقالتي قبل 25 عاما البسملة اي بسم الله الرحمن الرحيم فيما عدا ذلك لا يمكن ان ترى البسلمة في اي خطاب رسمي يصدر عن القيادة العامة للجيش . لذلك لا تصدقوا الروس مهما قالوا وكذبوا وكحلوا العيون الجربانه .

  2. اوراقهم احترقت لايهمنا ما يحصل معهم هم ميتين وينتظرون التشييع خري على الجوز مافيهن قال بثار واخوه الاتنين العن من بعض