بعد قرار المنع اللبناني .. طيران النظام يقدم طريقة للسوريين المتواجدين في أوروبا و الراغبين بالعودة إلى سوريا

أعلن مسؤول في شركة “أجنحة الشام” التابعة للنظام، عن وجود طريقة تسمح للسوريين اللاجئين في أوروبا بالعودة إلى سوريا عبر لبنان، الذي أصدر قراراً بمنعهم مؤخراً.

وكانت وسائل إعلام موالية نشرت بياناً قالت فيه السلطات اللبنانية إنه لا يسمح للسوريين الذين خرجوا من تركيا إلى أوروبا بطريقة غير شرعية، بالدخول إلى لبنان، أو بالمرور عبرها إلى سوريا.

وقال “نزار سليمان”، المدير التجاري لشركة أجنحة الشام، إنه يمكن للسوريين الراغبين بالعودة من أوروبا إلى سوريا عبر مطار بيروت، الحجز عبر الشركة إلى مدينة القامشلي ثم إلى دمشق.

وأكد، بحسب ما نقلت عنه إحدى الإذاعات المحلية الموالية، إن الأمر يتطلب حجز ترانزيت إلى القامشلي عبر مطار بيروت، كما يمكن للسوريين الحجز من أوروبا إلى إيران أو السودان، ومنها إلى دمشق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. و الجدير بالذكر ان الشركه هي شركه الطيران الخاصة الوحيده في سوريا و مالكها رجل الاقتصاد السوري المعروف برامي الحرامي.
    و هكذا تجمع الملايين من رقاب المعترين لتمويل الحرب عليهم.

    1. والله ما كنت بدي علك على تعليقك لكن عم اقرأ التعليق لواحد صاحبي وامنني اني قلك كول ***ههههههههه الف صحة وهنا يا غالي

    2. واحد صاحبي امنني قللك كون تفكيرك غير محدود انه لازمه اثنين متلك ومتل رفيقك لامور سرية هههههه صحة والف هنا على خواصرك انت وصاحبك .

    3. ولك قبل ما تطعمي حدا رد عالحكي المكتوب!!! مزبوط ولا لا!؟ يحرق سما التشبيح !! ما بلاقي جواب بقوم بسب!! وبقلك تفكير محدود!!!

  2. انا كمان قاعد بالمانيا و قرفانها.
    بس شوف وظيفه بسوريا وتم القضاء على الارهابيين راجع فورا.