بعد أن مسح المعلم قارتهم عن الخارطة و اتهمهم النظام بدعم الإرهاب في سوريا .. الجعفري يطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة فتح سفاراته في دمشق

أكد بشار الجعفري، رئيس وفد بشار الأسد في جنيف، أنه طالب مسؤولة الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني بإعادة فتح سفارات دول الاتحاد المغلقة في دمشق.

واستقبل الجعفري موغيريني في فندق يقيم به وفد الحكومة بجنيف بعد وصولها إليه الأربعاء 23 مارس/آذار في زيارة مفاجئة.

وقال الجعفري إن “فريقه سيعود إلى جنيف لاستئناف المباحثات”، مشيرا إلى أنه أبلغ ستيفان دي ميستورا مبعوث الأمم المتحدة الخاص لسوريا أن الوفد لن يستطيع العودة قبل الانتخابات البرلمانية المقررة في 13 أبريل/نيسان المقبل.

من جهتها ذكرت موغيريني أنها طالبت وفد الحكومة في المقابل بالانخراط بشكل أكثر إيجابية في مفاوضات السلام. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. أوروبا المنافقة سوف تلبي طلب حكومة ذيل الكلب بشار الأسد في أعادة العلاقات الدبلوماسية
    للأسف الثورة السورية تأمر عليها العالم وفضل رحيل الشعب السوري بدلاً من رحيل ذيل الكلب بشار الأسد تلبية لرغبة إسرائيل التي صرحت بأنها لن تجد حارساً أميناً متل بشار الأسد
    ( تحرير القدس يبدأ من دمشق )

  2. وقاحة ومراوغة لابعد الحدود .
    الاسد لن يسلم السلطة مهما كلفته من ثمن

  3. كل عملية ارهابية في اوروبا تقرب الغرب للاسد نظرياً واعلامياً.. مما يوحي بأن هذه العمليات بتدبير مخابراتي ، ولا يمكن لأي عاقل ان يظن بأن اجهزة الاستخبارات الاوروبية غافلة عن اليد الطولى للمخابرات السورية في عمليات التفجيرات الارهابية في العديد من الدول في العالم .. ويجب ان لايغيب عن فكر السوريين ان التعاون الاستخباراتي بين نظام الاسد والعديد من الاجهزة الأمنية في العالم كانت عميقة ومتواصلة ولازالت وأخر التسريبات بأن جهاز المخابرات الالماني كان له اتصالات مع اجهزة الاستخبارات الاسدية في الأونة الاخيرة ، هذا عدا عن التعاون الذي كان مع الفرنسيين ولا زال .. والامريكان الذين وصفوا تعاون المخابرات السورية معهم بأكثر ماهو مطلوب… اذاً المؤامرة واضحة المعالم على الشعب السوري وثورته ، وما فتح ابواب الهجرة للسوريين الا لهدف اضعاف الثورة بتشتيت الحاضنة الشعبية وشرذمة وتفتيت الكتلة البشرية في سوريا في هدف اعادة تشكيلها لكي تتناسب مع استمرار النظام الاسدي المدعوم حتى النخاع من الصهيونية العالمية واصحاب القرار الدولي.
    وما الهدنة المفروضة الان الا وسيلة تبريد وتخميد للكتائب المقاتلة والتي سوف تتجه بعد حين للصرعات بين البين وداعش المخترقة جاهزة في تأجيج هذه الصراعات الى حين ترتيب اوضاع الاسد العسكرية واعادة بناء القوة من جديد لكي يبدأ بإعادة السيطرة رويداً رويداً على الاراضي التي حررها الثوار.

  4. الاسد وعصابته لن يخرج الا بالقوة
    وطبعا الكل تآمر على الشعب السوري
    بس مالنا غيرك ياالله

  5. نرحب باعاده فتح سفاره الاتحاد الاروبي الشقيق في دمشق الاسد

  6. ضحكة عنزة على باب المسلخ رايح يتصور هالمجرم الجعفري ممثل القاتل بشار الاسد
    تفوووووووووووووووووووووووو بنص وشك