النظام يشكل لجنة لإعداد مشروع قانون يحد من ” الهجرة غير الشرعية ” !

أصدر وزير العدل النظامي، نجم الأحمد، قراراً، بتشكيل لجنة مهمّتها إعداد مشروع قانون، خاص بمكافحة تهريب اللاجئين بطريقة غير مشروعة، والترويج لذلك وحماية المهاجرين السوريين من الاعتداءات التي تقع عليهم في الخارج.

ويترأس اللجنة وفقاً للقرار، القاضي سحر عكاش معاون وزير العدل، وهي بعضوية ممثّلين عن وزارات “العدل” و”الخارجية والمغتربين” و”الداخلية” و”نقابة المحامين”، على أن تنجَز مهمّتها خلال شهرين على الأكثر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. القصة و حلها بسيط فقط محاكمة عادلة لبشار السد دنب الكلب و اعدامه لقتله الشعب السوري و اخلال الامن بالمنطقة و الكل يعود لسوريا
    نحن نحب بلدنا ولا نستغني عنه ولكن بوجود هذا المجرم بشار لا نستطيع العيش بسورية و تحويلنا لمجرمين مثله

  2. عاصرت هذا البغل الجبان, عميل مكتب الأمن القومي, عندما كنت قاضياً…
    النظام أباد بلدته (القورية) وهو يزداد كل يوم ولاءاً وانبطاحاً…
    لا تقولوا سنة وعلويون!
    هذا البغل سني الأصل علوي …كل شيء
    ما أشد عهره هو وسيده المنغولي الأخرق

  3. يا حمير يا جماعة النظام عن أي هجرة عم تحكوا اذا اللي ضرب ضرب واللي هرب هرب يعني اللي بده يهاجر هاجر وخلص ونص الشعب صار برا بس النظام بدو يعمل لنفسه دعاية تسويق بأوربا انه هوي ضد الهجرة كمان

  4. بكير !!!!
    كل دول العالم حتى المتخلفة تحمي مواطنيها وتدافع عن حقوقهم في أي مكان في العالم إلا هذه الحكومة التي لم تنطق بكلمة واحدة حول آلاف السوريين الذين غرقوا أو ماتوا في الخارج ! ! تخيلوا لو أن مواطن كندي أو ألماني غرق أو قتل في دولة أجنبية لقامت حكومته بالمطالبة بحقوقه كاملة وارجاع الجثمان ليدفن في الوطن ووتعهدت بكشف ملابسات القضية بالتحقيق ولجاء رئيس الوزراء شخصيا يعزي أهله و… و… الخ ولكن ماذا نقول عن عصابة تحكم البلد ؟ هل سوف تهتم بالمواطنين المغتربين ؟ إذا كانت تقتل المواطنين الذين داخل البلد فما بالك بمن خارج البلد؟ لك تفووووووو ع هيك حكومة

  5. نريد ملف مخابراتي لكل شخص ترك سوريا ويجب التحقيق معه إذا أراد العودة ويجب وضعه عندها تحت المراقبة، لا نريد إرهاب بسوريا بعد نهاية الحرب.

    1. تضرب منك لمخابراتك
      إنتو خليتوا للواحد نفس يرجع عالبلد
      ههههههه قال ملف قال

  6. المتكلم بالملفات لكل شخص
    زمن المخابرات ولى وانتهى..
    زمن التقارير والجواسيس انتهى..
    زمن المخبرين والمفسدين والعواينية انتهى..
    عشرين فرع امن ومخابرات كنا نظن انهم لحماية الوطن والمواطن طلع انو مهمتهم قتل وارهاب المواطن وحماية ذنب الكلب المعتوه من الشعب فقط.

  7. عصابة مغتصبة للحكم ويتكلمون بالعدل والشرعية وحماية المواطن!! مااوسخ من الحكام في دمشق الا مؤيدينهم الدواب

  8. عصابة وانكشفت بشكل سافر ومبين.. انتهى لا مستقبل لهذا النظام في سوريا وكل محاولاته للعودة لسيرته الاولى ستبوء بالفشل ، نصيحتي لهؤلاء المجرمين ترتيب امور عائلاتهم وترحيلهم والبدء في تسليم السلطة بشكل منظم وقانوني عسى أن يخفف عليهم في عملية التدمير والدعس التي ستطالهم قريباً هم وكل من ينتمي لهم بالقربى او المصلحة او التأييد…. وجنت على نفسها براقش.

  9. الى صاحب الملف
    اللي انتهى هوي زمن التشبيح والمكولكة بنصحك انت تدبرلك سفرة على ايران او روسيا مع صاحبك بثار