ضاحي خلفان : أقترح عدم قيام دولة فلسطينية والاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين

اقترح الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، عدم قيام دولة فلسطينية بل دولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود، وذلك في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقال خلفان: “يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء. يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض. وان الفيصل في الحكم من يقدم دليل.. اقترح عدم قيام دولة فلسطينية وإنما الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود وتضم للجامعة بعد 70 عاما سيكون العرب 75% من سكانها.”

وتابع خلفان قائلا: “بهذا نعيش مع اليهود في سلام دائم.. لأن قيادة دولة فلسطينية بإدارة عرب بتكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول الفاشلة عربيا وما اكثرها.. حتى يعيش العرب في الدولة الشراكة يهوديا وعربيا بإدارة يهودية ناجحه. ثم يكونوا بعد 70 سنه أغلبية وتعلموا من اليهود. كجنوب افريقيا الآن ويحكموا.”

وأضاف: “فكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا اروع منها.. إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر سيكونون قوة الله على أرضه.. قوة مال وقوة عقول وقوة بشرية.. وستزدهر البشرية وتسعد.. لولا اليهود مصاريكم ما عرفتوا توقعوا في بنك.. خراطة انتم.. اليهود اليوم هم عصب الاقتصاد في العالم.”

وأردف: “أيها العرب لن توقفوا إسرائيل عند حدها ولن تعترف بكم إلا إذا أصريتم على أن تكونوا جزء من إسرائيل.. على اية حال أمريكا تحاول تتقرب من إسرائيل.. دول العالم كلها.. التقارب يحل المشاكل.. ليش ما يكون لنا مع اليهود تحالف ضد أعداء الشرق الأوسط.” (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. عدو الامة العربية والاسلامية هو انت وامثالك من ايران واسرائيل

  2. هههههه.هدیة الی الفلسطینیین الذین شتمونا…

  3. يا خرفان يا قليل الاصل و الشرف كيف نتشارك مع مغتصبي الارض؟؟ كيف نتصالح مع شذاذ الافاق الذين قدموا من كل شتات الارض كي يقيموا دولتهم الممسوخة؟؟!! الافضل لو قلت لما لا يكون تكامل و تشارك عربي أيها الجاهل، ام انك ترتعد من اسيادك الامريكان. على كل اصلا دولتك اللي اسمها امارات هي عبارة عن فقاعة و ستختفي بإذن الله يا اعراب البترول. لو تحمل ذرة نخوة انت و امراءك لفعلتم شي للشعوب العربية المظلومة

  4. الاجماع… الاجماع العربی…حزب المقاوم ضد اسرائیل ارهابی… الاجماع 70 سنة علی عدم القتال اسرائیل و الیوم علی عدم القیام الدولة الفلسطینیة!!…آه قالوا شو؟ “قتال حزب الله ضد اسرائیل مجرد تمثیلیة”؟!!…طیب هذه شو؟ هذه الخیانة الحقیقیة؟!!

  5. وين مشكلتكن مع اليهود مابعرف .. يعني محمد (ص )كان جارو يهودي بس المشكلة التطرف يلي براسكو هوي المشكلة …

    1. القول أن هناك مشكلة بيننا نحن كمسلمين و اليهود كمنتسبين لهذا الدين فهذا غير دقيق تماما ولكن المشكلة هي اليهود الإسرائيليون الذين احتلوا فلسطين عنوة وقتلوا و شردوا الآلاف فنحن ضد الإحتلال و العنصرية الإسرائيلية لسنا ضد اليهود كمؤمنين بهذا الدين قال الله تعالى(لكم دينكم ولي دين). رجائا توقفوا بالصيد في الماء العكر

  6. هذه نقطة من نهر نتائج الربيع العربي القاتل…..القبول باسرائيل كصديق….و لسة هتسمعو اكتر و اكتر و حتشوفو اذا كنتو بتشوفو اصلا

  7. فكرة ممتازة لازم يضموا اسرائيل للجامعة العربية لان الانظمة العربية الفاشية تتسم باليهودية اكثر من اسرائيل نفسها

  8. على فكرة .. هذا أذكى واحد بين العباقرة الخليجيين .. وهناك مراهنة على طول ذيله .

  9. يعني هلا خليت المعارض و الموالي يبهدلك يا واطي