أحلام تسيئ للبنانيين بتغريدة .. و ” نعم لمنع أحلام من دخول لبنان ” تتصدر ” تويتر “

في تغريدة أخرى مثيرة للجدل من التغريدات اليومية للفنانة الإماراتية أحلام، نشرت اليوم صورة للفلافل على حسابها عبر “تويتر” وعلّقت عليها: “اللي بحبّ الفلافل يسوّي ريتويت”، فاعتبر بعض المغرّدين أنّها تتقصّد “تلطيش” لبنان كونه البلد المعروف بهذة “الأكلة” التراثية ، وذلك رداً على تداعيات إيقاف برنامجها “الملكة” (“دبي”) كما راح يتردّد.

فما كان من حساب إذاعة “أغاني أغاني” عبر “تويتر” إلا أن يردّ مستفهماً: “أحلام تتطاول على اللبنانيين وتصفهم ببياعي الفلافل، فهل من داعي نذكرا مين نحنا، وشو تعلّمت عنا؟”.

مما استدعى رداً مسيئاً من أحلام، لا يضيف إليها شيئاً ولا يعتبر دفاعاً لائقاً عن نفسها أمام جمهورها، إذ قالت: “أنا بقول للشحادين بدل ما تتكلموا على الكلمة، خليهن يلموا الزبالة يلي ملت الشوارع كنوع من الوطنية… وين نقابة الفنانين المحترفين لما الزباله اللي في لبنان‬ تسيئ لبنت ‫الامارات‬ نايمين والا انتوا على راسكم ريشة”.

وانطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة للردّ على الفنانة الاماراتية أحلام التي أساءت الى لبنان، وذلك لمنعها من دخول البلد بعدما وصفت اهله بـ “الشحادين”، مطالبة إياهم بإزالة نفاياتهم عن الشوارع قبل الكلام عن “الملكة”.

وتصدر هاشتاغ “نعم لمنع أحلام من دخول لبنان” موقع “تويتر” نتيجة التفاعل الكبير من النشطاء الذين انتقدوا تصريحات أحلام وجحودها تجاه الوطن الذي طالما كان حاضناً لها، لكنها فجأة انقلبت عليه وعلى ناسه الذين كانوا على الدوام إلى جانبها ، حسب وصفهم.

ش

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هاي احلام كانت مريضة نفسيا ونرجسيا قبل عرض وايقاف برنامجها وحاليا صارت مجنونة رسمي

  2. رغم كرهي للفنانة المغرورة أحلام
    لكنها صدقت حين وصفت اللبنانيين بالشحادين لأنهم بالفعل عايشين طول عمرهم على الشحاده من دول الخليج العربي
    واللبنان ما تعمرت إلا بأموال الخليج خاصة السعودية وفي الأخير وقفو بصف إيران ضد السعودية ودوّل الخليج
    صدق من قال (وأن أنت أكرمت الكريم ملكته وأن أنت أكرمت اللئيم تمردا)

  3. أصلا حتى الفلافل مانها أكلة لبنانية ولم تعرف بلبنان قبل عام 1965 . . هي أكلة سورية خالصة وأنا أتحدى الشعب اللبناني كاملا بأن يذكر محل واحد كان يبيع الفلافل قبل ذلك التاريخ . . ولكن اللبنانين طبقوا نفس السيناريو الأسرائيلي عندما أدعى بأن صحن الحمص أكلة عبرية قديمة

  4. احلام زبلاه وعفنه وشايفه نفسها وعمرها قدهو٩٩سنه
    خلي لبنان منك