الملك السعودي يأمر بتمديد خدمة الشيخ عبد الرحمن السديس 4 سنوات ” بمرتبة وزير “

صدر أمر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود بتمديد خدمة الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمرتبة وزير لمدة أربع سنوات، ابتداءً من تاريخ 17 / 6 / 1437هـ ، وفقاً لصحيفة سبق.

يشار الى ان الشيخ السديس شغل عدة مناصب أبرزها تعيينه إماماً وخطيباً في المسجد الحرام بأمر في عام 1404 هـ، وباشر عمله في شهر شعبان من العام نفسه يوم الأحد الموافق 22/8/1404 هـ في صلاة العصر، وكانت أول خطبة له في رمضان من العام نفسه بتاريخ 15/9 .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. يعني من وين رح يلاقي حيوان اكبر منه تضرب بشكلك تماما متل الدواب

    1. انت لا حلبي ولا سوري ولا أصيل شكلك من ابناء المتعة او بني قيقي لانو ما حدا بيحكي على علماء الإسلام السني الوسطي غير ليكون هيك ما رح قول غير انو علماءنا مستهدفين دائما الله يحمين.

  2. والله اعلم انت لا حلبي و لا اصيل انت من فصيلة البعير

  3. حلبي !! وسوري !! و أصلي كمان !!! شكلك لا حلبي (الحلبية بيشرفوا لحية أبوك) ولا سوري السوري ما بيغلط و يسب رجال الدين بغض النظر عن ديانتون ولا نك أصلي منوب شكلك صيني مضروب و متصوج جديد بالراموسة و يكتر خير الي صوجك و جلسك شوي .عفكرة مبين من تعليقك إنك عنصر مخابراتي جربان لاحشينك بهالقبو وشك بوش هالكومبيوتر ونازل تعليكات على كل الأخبار و كل تعليك باسم شكل , يعدمني ياك هنت و رئيسك بو رقبي .

  4. إلى المعلق الأول الأحمق: هذا مدير الحرم يعني عنده مساعدين ممتازين كثر لكن الناس تحب السديس لذلك تم تمديد رئاسته يا أحمق. المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها يحبون السعودية وعلمائها إلا الدواب ترباية البعث والطاق والسرداب. ارجع ادرس كتب حافظ والجحش الخلفه

  5. بسم الله الرحمن الرحيم . بعد كل ما حصل من قتلى و شهداء في موسم الحج و سقوط الرافعه يآثي خادم الحرمين الشريفين و يمدد للإداره ٤ سنوات؟ لا حول و لا قوة إلا بالله. متى يصبح للروح البشريه قيمه في بلداننا العربيه؟