اليابان تفوز على ” المنتخب السوري ” بخماسية نظيفة في ختام التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا و المونديال ( فيديو الأهداف )

جددت اليابان فوزها على “المنتخب السوري” عندما تغلبت عليه 5-صفر الثلاثاء في سايتاما في الجولة العاشرة الاخيرة من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وسجل حمدي المصري (17 خطأ) وشينجي كاغاوا (66 و90) وكيسوكي هوندا (86) وجينكي هاراغوتشي (90+3) الاهداف.

وكانت اليابان تغلبت ذهاباً 3-صفر ذهابا في 8 تشرين الاول/اكتوبر الماضي.

وحسمت اليابان التي كانت ضامنة تأهلها الى كأس اسيا والدور الثالث الحاسم المؤهل الى المونديال، صدارة المجموعة في صالحها بعدما رفعت رصيدها الى 22 نقطة بفارق 4 نقاط امام “المنتخب السوري” الذي بات يتعين عليه انتظار انتهاء مباريات الجولة في المجموعات الثماني مساء اليوم لمعرفة مصيره في التأهل الى النهائيات القارية وتصفيات العرس العالمي.

ويتأهل صاحب المركز الاول في كل مجموعة من المجموعات الثماني في هذا الدور (الدور الثاني) الى جانب افضل اربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، الى الدور الثالث والاخير من تصفيات كأس العالم، كما تحصل هذه المنتخبات ال12 على بطاقات التأهل المباشر الى كأس اسيا.

اما المنتخبات الـ24 المتبقية في ختام الدور الثاني، فتشارك في تصفيات نهائية خاصة بكأس اسيا على 11 مقعدا في البطولة القارية، في حين ستكون البطاقة الاخيرة من نصيب الدولة المضيفة، حيث تشهد كأس اسيا 2019 مشاركة 24 منتخبا.

وسيتم شطب نقاط المنتخبات أصحاب المراكز الثانية ضد المنتخبات متذيلة الترتيب في 7 مجموعات لخلق التوازن مع المجموعة السادسة التي تضم أربعة منتخبات فقط. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

    1. انت تركي لا تتكلم عمنتخب العربي السوري..سواء مع النظام او ضده .
      الف مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

  1. اي شو بالليل حارس وبالنهار بياع مكانس… كانوا هلق الشباب راجعين مع معركه تدمر الافتراضية وللمباره فورا ليهك خسروا بالرياضة بس حرروا تدمر ورجع السجن الشنيع لاحضان النظام

  2. الف مبروك التاهل للدور الحاسم من نهائيات كاس العالم….

  3. فرق كبير بين البضاعة اليابانية والتايوانية عفوا السورية هههههههههههههههه

  4. بس بدي أعرف ليش فجوره (القرد الفذ) استبعد ٤ لاعبين؟
    وهالعالمه جحش مو لاعب

  5. طول عمره منتخب واسطات بس يجو يمكيجوه شوي من لاعبين او ثلاثة من هالمساكين اصلا ويحطونهم احتياط *** على هيك منخب وعلى هيك نظام فرق استعدت قبل البطولة بكثير ونحنا نايمين لادوري ولا رياضة كلو نهب وسرقة بعدين منيح الشباب اجتهم فرصة يزوروا اليابان ماكانوا يحلموا بيها

  6. خرجون الله لايقيمون كلاب بشار ، آش بدو يطلع معون غي الفشل مقتل نظامن الفاشل الكلب، أنا بقترح المرة المقبلة يلعبوا معن افغان وإيرانية وروس مشان يصير افريقيا العربي السوري على شاكلة الجيش العربي السوري

  7. شو اختلف هاد حال المنتخب بعصر الأسد وآل الأسد راعي الرياضة والرياضيين هههههههه

  8. هادا منتخب سوريا الوطن…. لا أسد ولا نظام….. اتأهل….برافو و مبروك،،،