فيصل القاسم لبشار الأسد بعد هبوط سعر الليرة : السوريون لن يقاتلوك هذه المرة بل سيأكلونك

قال الإعلامي السوري، فيصل القاسم، إنه وبعد هبوط سعر صرف الليرة السورية، فإن السوريين لن يكتفوا فقط بقتال بشار الأسد ونظامه بل سيأكلونه على حد تعبيره.

جاء ذلك في تدوينة للقاسم بعنوان “باي باي ثورة سورية.. أهلاً إرهاب” نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: “هذا هو شعار النظام السوري وحلفائه الآن. دعونا نعترف أن النظام استطاع ان يحرف انظار العالم من ثورة شعب الى الإرهاب.”

وتابع قائلا: “لقد قال إعلام النظام منذ اليوم الاول إنه يواجه إرهابيين وليس شعباً ثائراً. وقد نجح. ولا مانع لديه ابداً ان يعمل كلباً لحماية الغرب من الارهابيين الذين صنعهم في اقبية المخابرات السورية. لاحظوا كيف دمر وطناً وشرد شعباً من خلال لعبة الارهاب. لكن مع ذلك، كل الاعيبه لن تنقذ نظامه.”

وأضاف: “فلينتظر ثورة الجياع بعد ان اصبحت الليرة السورية بسعر عملة موزنبيق. يا بشار الاسد: الارهاب الذي تتاجر به لن يُطعم السوريين خبزاً. والسوريون لن يقاتلوك هذه المرة، بل سيأكلونك وسيأكلون نظامك.” (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. يا موالي ويا معارض لازم تفهموا انو بشار مابتظبط يكمل لانو خرب البلد ودمرها ومستحيل يقبل حدا من المعارضين يرجع على البلد بوجودو .
    اذا ما راح مابتظبط البلد والشغلة مو معارض او يكره النظام او .. لاء ، الشغلة نظرة واقع .

  2. سوريا سيحكمها الاكثرية التي لا تنقرض اما من يقاتل مع النظام فمصيره الهلاك والفناء ولا عجب في يوم من الايام ان يقولوا ماضل علوية بسوريا

    1. على فكره ياسيد أبو عمر….هادا السخيف فيصل القاسم من الناس يللي بتعتبرهون أنت و ربعك “أقليات”..و ملحد كمان….فبلا تخبيص و حكي بلا طعمة….

  3. يا تركتور فيصل اضبط اعصابك ان تحرير تدمر من قبضه الجهل جعلك تهذي بكلام غير مفهوم وبلحيه خسيسه بها رائحه اسيادك

  4. حلوه هاي الاعلامي فيصل القاسم.
    اي واحد حتى لو كان لا يفقه لاي شيئ يستطيع عمل برنامج متل فيصل القاسم.
    برنامج بايخ و منحط. متل برنامج طق حنك.
    بعدين لو مافي عقوبات اقتصاديه على سوريه بفضل اسيادك الخليجيين ما كان رح يكون في نشاكل اقتصاديه بسوريا. حتى ف فتره الحرب.

  5. العلاك فيصل قاسم يقول (اصبحت الليرة السورية بسعر عملة موزنبيق). المرة التانية ابحث عن سعر صرف عملة موزنبيق قبل ماتخبص وتحكي. الدولار الميركي يساوي خمسين متيكال موزمبيقي يعني بسعر الليرة السورية قبل الحرب. تضرب أنت وبشار

  6. قال الأعلامي القطري و ليس السوري ..فقط للعلم لانة يتحدث بلغة من يدفع له .
    و ثانيا أعتقد أنه اصبح مكشوف لدى الجميع عملة الوحيد هو أن يعمل تمثيلية لمدة ساعة و يحرض هذا على ذاك و ذاك على هذا و تنتهي الحلقة بلا اي معنى او اي حل او حتى اسباب .
    يضرب منو للي بيسمعلو

  7. يعني هادا السخيف و التافه فيصل القاسم…. واضح أنو مبسوط و شمتان….. يا تافه.. يا غبي، ملايين السوريين عم يعانو من الفقر المدقع و الفاقه و خسرو كل قيمة لمدخراتون بسبب هبوط سعر الليرة السورية…..فعلاً إن لم تستح فافعل ما شئت….ناس فاقدة لكل حس إنساني……تضربو أنتو و هالنظام المجرم….تجار دم و أوطان….. الكل مجرمين بحق البلد و بحق الشعب السوري المسكين….

  8. يا استاذ فيصل بوتين لن يتخلى عن الاسد هل تعرف لماذا؟
    لانه الكلب لا يعض ذنبه
    وبشار لن يتحسن مع شعبه.لان ذنب الكلب بظل اعوج.