في مشهد صادم .. رجل بريطاني يرمي ” كلبته ” من أعلى السلم ( فيديو )

أظهر تسجيل مصور نشر على مواقع التواصل الاجتماعي قيام رجل برمي كلبته من أعلى السلم إلى أسفله عدة مرات وهو يهتف بمرح.

وظهر الشاب كالوس أندرو فرانكيش في مقطع فيديو وهو يرمي كلبته من أعلى السلم إلى أسفله عدة مرات بمساعدة صديق له. وقد بدا فرانكيش مستمتعاً وهو يرمي الكلبة المسكينة بهذه الطريقة البشعة.

ويظهر مقطع فيديو آخر، فرانكيش وهو يدوس بقدميه على الكلبة ويقفز فوقها عدة مرات ما دفع الكلبة إلى البكاء من شدة الألم قبل أن يرميها من أعلى السلم مرة أخرى.

ويذكر بأن فرانكيش احتفظ بعدة مقاطع فيديو تظهر ممارساته الوحشية ضد كلبته، على بطاقة ذاكرة خارجية سقطت من جيبه وهو يتسوق في أحد المراكز التجارية. وقد عثر أحد الأشخاص على بطاقة الذاكرة وسلمها للشرطة ، بحسب ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ولم يمض وقت طويل حتى ألقت الشرطة القبض على فرانكيش وشريكه الذي صور الواقعة، وحكم عليهما بالسجن والغرامة وتم منعهما من تربية الحيوانات الأليفة مدى الحياة وفق ما ورد في صحيفة الدايلي إكسبريس البريطانية.

من الجدير بالذكر بأن هذا الفيديو تم تصويره في عام 2013 ولم يظهر حتى شهر شباط الماضي. وقد أصيبت الكلبة المسكينة بالشلل ولم تصرح الشرطة عن أي تفاصيل أخرى بخصوصها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. مريض نفسي بحاجة لرسن لمنع عض الحيوانات الاليفة, لا بارك الله فيك يا نذل, تستقوي على حيوان ضعيف استأمنك الله عليه ان شاء الله ستجد من يفعل بك نفس ما فعلته بهذا الحيوان المسكين.