بشار الأسد : انتخاب الرئيس مباشرة أفضل من انتخابه في البرلمان .. و مستعد لانتخابات مبكرة إن رغب الشعب بها

نقلت وكالة الإعلام الروسية الخميس عن بشار الأسد، قوله في تصريحات لها إن اختيار رئيس الدولة من خلال الانتخابات المباشرة أفضل من انتخابه عبر البرلمان.

وأعرب بشار عن استعداده لإجراء انتخابات مبكرة إذا أراد الشعب السوري ذلك.

وأكد أن قرار نشر الأمم المتحدة قوات لحفظ السلام في ‏سوريا‬ غير منطقي ومستحيل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. مشكلة الكلب بشار الأسد بأنه يعتقد أن الشعب السوري هم النصيرية فقط !!!

  2. سواء في البرلمان الهزلي أو من الشعب مباشرة …. لا انتخابات سقفها البصطار العكسري في ظل حكم الطاغية النجس بشار

  3. الاستفاده من تجارب الاخرين؟ ههههههههههههههههههههههههههه

  4. ما لك دواء الا الخازوق يا بشار
    و لن تعود سوريا الى ما قبل الثورة و لو استمرت الحرب الف عام
    و سيدفع مؤيديك الجهلة و الحمقى الثمن غاليا جدا جدا جدا جزاء غباؤهم في اتباعهم اياك

  5. له يازلمه شو انتخابات ما انتخابات تف من تمك ياسياده الرئيث: اولا انت منتخب للأبد يعني من الكرسي للقبر تماما كالقرد الأكبر… وثانيا والاهم الشعب السوري لو دار العالم ما حلياقي رئيث أفنى شبابه في خدمه الوطن ومحاربه الامبريالية والصهيونيه العالميه….الجيش السوري العظيم حرر تدمر وعفش البيوت كي لاتعود اليها الإرهابيين وهجر ٣-٤ مليون للعالم علشان يأخذوا جنسيات تانيه لأنو السفارات الأجنبيه بسوريا مطالبيها كتيره والسوريين بيحبوا السفر … والطيران دمر للبنيه التحتيه علشان نبيها من جديد على حساب الدول المتقدمة ولو ما عمل هيك لن يقدم ا اي تبرعات وهي للقنيطرة شاهده كل ما جاء وفد اجنبي بيأخذوه دوره وبيفضوا جيب العالم تبرعات لاعاده إعمار للقنيطرة المحرره ومن ٤٠ سنه للان ما تعمرت

  6. لك كأني عايشين بعالم تاني … مابحاولو يطلعلو علا حالن نظرة الغير مثلا يعني يحطو حان مكان العالم كلن لحتى يشوفو المسخرة والاستهزاء وافلام الكرتون ومسلسلات الاطفال !!! يلي هنن فيييييه !!!ليييييش عن جد كرتون الاطفال واقعي ومابيعمل هيك بعقول الناس .

  7. ذيل الكلب بشار النجس بيعرف حاله ان الشعب السوري البطل ركله برجله الى مزبلة التاريخ من اول يوم غيروا فيه الدستور عام وفاة النجس الاكبر حافض القذر من اجل تنصيب الاهبلوف الخائن بشار رئيس لسورية باستفتاء مزيف وانه لو جرت انتخابات في برلمان منتخب من الشعب بشكل نزيه لانتخاب رئيس لسورية وامام شاشات الفضائيات لما حصل هذا القذر على وظيفة منظف دورات المياه

  8. الملاحظ ان بشار البصطار قلق هذه الايام ، فماذا وراء الأكمة ياترى ؟؟؟ لعنة الله عليه يوم ولدته انيسة الخسيسة ويوم نصبوه رئيساً ويوم يموت دعساً وهو حياً .

  9. صح النوم ! الآن انتبهت إلى أن الانتخاب المباشرة أفضل؟ صار لك خمسين سنة أنت وأبوك على الكرسي بفضل “الاستفاء الشعبي”، أما خطر على بالك أن الانتخاب المباشر هو الأفضل؟

  10. ما كان لأي فرد من عائلة الوحش أو النعجة(كما في بعض الروايات التاريخية) أن يصل إلى أي منصب في سوريا لولا الدعم المؤكد من دول الاستعمار القديم و الاستعمار الحديث . لم أرى منهم أي شخص لديه ذكاء أو موهبة حتى يقال أنه سيطر على الحكم بفضل عبقريته الخارقة. ما رأيته و رآه الشعب من منتسبي هذه العائلة أفراد أقل من عاديين لا يتقنون أي شيء.
    كانت مشكلة المشاكل و لا تزال أن أعداء هذه الأمة من قوى الاستعمار يمتلكون نظرة فوقية إستعلائية متكبرة متغطرسة ، و حين يقومون بتنصيب حاكم علينا يختارونه (عن سوء نية و قصد) بحيث يكون ذكاؤه دون المتوسط . لذلك لا عجب أن تصدر من هكذا حاكم أوامر بقتل الشعب و تدمير البلد. أما من ينفذون تلك الأوامر فقد كانت لديهم تربية خاصة و غسيل دماغ . في إحدى البلدان العربية ، كانوا بسألون الذين يريدون الالتحاق بالجيش سؤالين : من يكتب بيده اليمنى ؟ من يكتب بيده اليسرى ؟ كل من يحيب ب (نعم) على أحد السؤالين : مرفوض . أما من لا يكتب فهو من كانوا يقبلونه و يقومون بترفيعه بسرعة إلى أعلى الرتب.

  11. لا الحل لك يابشار أماالمحاكمة داخل سوريا اأماالرحيل والنفي خارجها ووأما الاستمرار الثورة إلى أن تقتل وتسحل في الشوارع لا مفر ن رحيل يأذنكلب اختار الحل ن 3 الحلول التي ترضيك

  12. الأنتخابات لدى القذر بشار وأبيه اللعين هي إهانة للشعب السوري وإجباره ترهيبا على الذهاب مغرما لصناديق الورق.
    أصلا لايتم إحصاء الأصوات.
    هو كل ست سنوات يعرض عضلاته على الشعب ويشعره بالمذلة ويسوقهم كالاغنام لصناديق الورق.
    لكي يقول أنا هنا كي أدعس على كرامتك وأدوسكم وهي مناسبة لفرز الأكثر تملقا والأكثر تذللا له.
    فقط التكلم عن الإنتخابات هو دليل على قذارة بشار لانه يعرف عما يتكلم.

  13. بشار الأسد, لعنة الله عليك يوم ولِدت ويوم تموت ويوم تُبعث حياً. لم يسجل تاريخ البشر من هو أقذر منك وأغبى منك. ياجحش, إتعظ وإعتَبِر من كل معتوه سفاح سبَقك وكيف إنتهى به الأمر. هل تحسب بأن العفاب الإلهي لن يطالك؟ سيطالك أولاً في أغلى مَن تملك ولن تعرف متى وكيف ثم رصاصة يتيمة ستنهي حياتك ولن تجد قرداً واحداً يبكي عليك.
    أعدك بهذا.

  14. لك هاد يا اجدب يا اجدب
    بس المشكلة انو لا خجل ولا حيا
    انو ايمت بدو يفهم انو الامور ماعاد ترجع متل اول
    ايمت بدو يفهم انو حاجتو وحل عن ط…نا
    ايمت بدو يفهم انو هوة المشكلة الاكبر بسوريا باقي الامور بتنحل بالتفاوض الا بقاؤه.
    ولسا بيحكي وبيرجع على انتخابات ومفكر حالو مو عامل شي ولا برقبتو كل هالعالم اللي ماتت من الطرفين .
    ياجماعة حدا يفيقو ويفهمو الواقع .
    بعدين انتخابات !ي ليش وين العالم مو شردت 3/4 والربع الباقي هوة نسوان وعجايز وعواينيتك .
    بس للصراحة فكرة الانتخابات حلوة وبتجيب فيا 99،99% بما انو اللي رح ينتخبوا كلو عواينيتك وسمحت للجيش بالانتخاب منشان يزيدو اصواتك . وطبعا منعرف كلنا شو الانتخاب بالجيش وكيف بتكون السكين فوق رقاب العساكر .
    مع احترامي لجميع الطوائف .
    ولاتنسوا كيف كانت بداية الثورة سلمية وهوة قلبها طائفية ودولية وفعلا نفذ وعدو وحرق البلد الله يحرقو.
    اخر كلمة حل عن سمانا وحاج دم اكتر من الطرفين .