تركي الفيصل : روسيا مقتنعة بأن الأسد لا يمثل السوريين .. و داعش و القاعدة واحد ( فيديو )

تركي الفيصل : روسيا مقتنعة بأن الأسد لا يمثل السوريين .. و داعش و القاعدة واحد ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ههههههههه لك سكوت مشان الله, لسا عم تشوبر وتقول بدك تدخلو بسوريا والاسد لن يبقى وهالعلاك المصدي وليكو الاسد سيطر عتدمر وانتو لساتكم مو شاطرين الا بالحكي.
    نصيحة لكل سوري مفكر هدول السعودية انو لح تفوت بحب قلكم انو حتى لو النظام سيطر على كل سوريا ما لح تفوت السعودية ويلي لح يصير لح يجيهم الدور بعد كم سنة ولح يلتعن سلافهم وخلصت القصة.
    وطبعا العيلة الحاكمة لح تضب بقجتها ولح تروح لقصورها باوروبا وبس.
    والشعب السعودي والخليجي لح يجيهم الموت والحرب من كل جهة وطرف.

    1. انت جاهل ومسكين ومابتعرف شي بتعرف ليه لانك اهبل مثل اللي انت بتناصروه

  2. انا لا اعرف شيء عن الوضع الداخلي في العراق ، ولكن لو كان السنة اذكياء يتصرفون بطريقة اخرى حيث يتحالفون مع الاكراد ويطالبوا باستقلال ذاتي موسع ،مبني على خلفية علمانية كالاكراد بدل مراهنتهم على تنظيم ارهابي ، فالنتيجة لن ينتصروا بل سيتكسر راسهم على المزبوط وبيطلعوا ملعون ابو افطاسهم من هكذا حرب ، لا يوجد حرب واحدة انتصر فيها السلفيين ؟؟ من الشيشان الى الجزائر الى بوكو حرام الى جنوب الفلبين الى سوريا الى العراق الى وادي دماج في اليمن ، زبطت معهن في السعودية حيث كان العالم مشغول في الزمان والمكان ، وعلق محمد علي باشا مع العثمانيين زمطوا آل سعود ، وهذا يلي عميتفلسف صاحب السمو ايام الخير بين السعودية ولبنان كان مسؤول عن جمعية للغة العربية المهم مرة عملوا اسبوع للغة العربية وحطوا لافتات في شوارع بيروت والحمرا ووو ، يعني كلفة تسويق فوق مليون دولار غير يلي قرطوا العاملين عليها والمؤلفة قلوبهم من جماعتنا النصابين اصحاب العيون الفارغة ، من وين!!! يعني الشعب السعودي موافق على رمي الاموال على افكار تافهة ، ام مجلس الشورى مشغول بالسلام على سموه ، يعني يلي بدو يتفلسف ويحاضر بدو يكون سابقنا فكرياً وليس يقود شعبه مثل قطيع اغنام لا يحتاجون الا لعصا وكلب حراسة ويمشوا بالمثل الصيني لتحكم شعب ابقي بطونهم مليئة وعقولهم خاوية ، بيت الاسد بيسووا صرماية بس بدنا نكفي بعد سوريا لننظف كل الدول العربية من هذه الافكار التافهة حيث العوائل تحكم شعوب وتتوارثها من امير الى امير مثل التركة

  3. من يقول ان الدور قادم على السعودية انما يعبر عن احلام مريضة واوهام يمني بها نفسه لينسى الدمار الذي يعيشه .. شفاك الله .. اخرج من أزمتك اولا ثم اطلق العنان لفكرك الأعرج ..