في أزمير مع 14 شخصاً .. صحيفة تركية : إلقاء القبض على قاتل الطيار الروسي الذي أسقطت تركيا طائرته

قالت صحيفة “حرييت” التركية، إن السلطات التركية ألقت القبض على “الب ارسلان شيليك”، الذي سبق له أن تبنى قتل قائد قاذفة “سو-24” الروسية التي أسقطتها تركيا.

وأوضحت الصحيفة، بحسب الترجمة التي أوردتها “روسيا اليوم”، أنه تم اعتقال شيليك إلى جانب 14 شخصاً آخرين في مدينة إزمير التركية، دون أن تكشف عن أسباب الاعتقال.

وسبق لموسكو أن طالبت أنقرة بملاحقة قتلة الطيار الروسي أوليغ بيسكوف الذي “قتل بنيران مسلحين من الأرض عندما كان يهبط بواسطة مظلته” بعد إسقاط طائرته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. أردوغان الخاين كشف عن وجهة الحقيقي لكل أبله و جاهل كان مخدوع فيه

  2. طبعا أردوغان رح يسجنه ارضاء لصديقه بوطين حتى ترجع العلاقات الاقتصادية و ترجع المصريات لجيوب الخونجية الخونة اللي عميحكموا تركيا
    الاسلام برئ من اردوغان و من الاخوان

  3. يجب أن ينال وسام الشجاعة من الدرجة الأولى.. حياك الله يا ألب ارسلان شيليك.

  4. السوريين طلعو اجح
    ش شعب عربي ، ركدو وراء وعود كاذبه لاشخاص كان همهم الوحيد دمار البلد بغض النظر من يحكم من. اهنىء السوريين بخراب احسن بلد عربي

  5. التعليقات فيها ذكاء كبير جداً، لو نظرنا إلى مصدر الخبر لوجدنا (حرييت) و(روسيا اليوم)، وهما أشدّ أعداء تركيا، فـ(حرييت) معروفة بتوجهها المخالف للحكومة وتأييدها لأي شيء ضد الإسلام، و(روسيا اليوم) غنية عن التعريف، لكنا اعتدنا على تلقي أي شيء بالقبول ولو كان غير موجود. والسلام.

  6. يعني شو الشطارة بقتل مظلي بالهواء؟ ما كان أحسنله يلقي القبض عليه وهو حي و بيفيده بعملية تبادل رهائن أو فدية؟ هي وقع بأيد الأتراك يلي بكره بيسلموه للروس!!!

  7. هل كان هذا الطيار يلقي الورود على الشعب السوري ؟ سيسجل التاريخ اسم هذا البطل الذي قتل المعتدي بحروف من ذهب وان اعتقل او عوقب فهو بطل في نظر السوريين حياك الله يا حفيد السلطان .