مفتي بشار الأسد يزور عمان و يشكر سلطانها على موقفه الإيجابي الداعم لنظامه

قال أحمد بدر الدين حسون، مفتي بشار الأسد، إن نهج الاعتدال الذي تسير عليه سلطنة عمان  في معاجلة كافة الأمور أكسبها الاحترام والتقدير من الجميع.

جاء ذلك خلال زيارته للسلطنة التقى فيها  فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بحضور الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة، وفاروق محمود قدور سفير بشار الأسد بمسقط.

وعبر حسون عن تقديره البالغ وشكره للسلطنة بقيادة السلطان قابوس “للدور الإيجابي الذي تضطلع به تجاه القضايا العربية والإسلامية ومواقفها المشرفة الداعمة لسوريا وشعبها من أجل أن ينعم بالأمن والاستقرار”.

يذكر أن سلطنة عمان هي الدولة الخليجية الوحيدة التي لم تقطع علاقاتها بنظام بشار الأسد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. هذا السلطان الشاذ جنسياً صاحب الهوى الشيعي هو عار على الخليج و العرب, عميل إيراني مخضرم يسلح الحوثيين في الخفاء و يقف مع نظام بشار ويتظاهر في نفس الوقت بالعروبة.

  2. لازم نشكر النظام لانو عم يكشفلنا اعداء الشعب السوري الحقيقيين.

  3. الى الشامي : بنصحك بزيارة السلطان قابوس لتكشف اعداء الشعب السوري

  4. الشبيح أحمد حسون وليس الشيخ لم أرى في حياتي أنذل و أحقر من هذا الشخص شيئ عجيب أعتقد لو كان والده رحمة الله عليه الشيخ أديب حسون موجود لتبرأ منه ألا يخاف الله باع دنياه و آخرته من أجل ماذا ؟

  5. أحمد بدر الدين حسون مفتي سورية من مواليد حلب سنة 1949، يحمل إجازة في الأدب العربي، ودكتوراه في الفقه الشافعي من جامعة الأزهر، وعين مفتيًا لحلب العام 2002، وهو عضو مجلس الافتاء الأعلى في سورية، وعضو مجلس الشعب للدورتين التشريعيتين السابعة والثامنة الحالية، وخطيب في جامع الروضة بحلب. وقد قام مسلحون من المعارضة بقتل ابنه “سارية حسون” البالغ من العمر 21 ربيعا. وتم القاء على الجناة الذين اعترفوا بتنفيذهم للعملية مقابل ” 700 جنيه استرليني”.[

  6. عمان في الأساس دولة خائنة للعروبة وسلطانها المخرف قابوس مجرد طرطور وخادم للمرشد الإيراني خرامينئي

  7. والله ما حد غيركم طراطير وخدام لمن هب ودب . وشبعوا بالعروبه يا بشير ويا نفير يا اهل العروبه وحنا بالسلطنه ما يهمنا سواء كنا عرب او عجم لانه بكل بساطه ليست العروبه مفتاح للجنه.

  8. لايوجد فرق بين الاشعري الصوفي حسون والاباضية الخوارج ….
    كلهم نفس الفصيلة ….
    ملة الكفر واحدة

  9. اول حرروا نفسكم ثم فكروا بتحرير غيركم. واقول لولد الساحل خذ فبالك ان المسلمين من ابناء المغرب العربي وشرق اسيا هم اشاعره يعني هم وحسون والاباضيه مله واحده يختلفوا عن ملتكم الداعشيه

    1. عمان بلد التسامح والاخلاق والاحترام
      السلطان قابوس افضل حاكم في العالم العربي رجل محترم اذا تتدخل يتدخل بالخير

  10. يا كلاب وين علاقة السلطان قابوس بفتي سوريا الستقبله كلهم سنيين سلطان قابوس في المانيا لا علاقة اباضية بشعية

  11. سلطنة عمان تحترم الجميع وليس لديها تفرقة وتستقبل الجميع استقبلت المعارضة قبل شهر هذه البلد بلد الحكمة والاحترام والسلطان قابوس من افضل الحكماء رجل محترم واذا تتدخل يتدخل بالخير والاصلاح في سلطنة عمان يوجد بها عدة مذاهب ولكنهم اسرة واحدة بلد الحكمة والكرم والطيبه والشعب العماني من افضل الشعوب العربية اخلاقا واحتراما
    لكم التحية من السعودية

  12. من تسمى اسمك “بابن السعودية” والثاني ا”لغير معروف” وعامل تحية للاباضية من السعودية !! لك يا اباضية شو خص السعودية بكم تحشرون اسمها واذا كنتم مستعرين من جنسيتكم واصلكم الفارسي والزنجي وكابوسكم الهندي فهذه مشكلتكم هدول يلي يعلقون ومقهورين من خيانة الخليلي وكابوس سوريين