إعلام النظام يعترف باختفاء ” معراج أورال ” .. و مصادر أمنية تركية تؤكد مقتله و دفنه في القرداحة

اعترف إعلام بشار الأسد أن المدعو علي كيالي (معراج أورال) اختفى قبل أيام، في الوقت الذي قالت فيه مصادر أمنية تركية، إنه قتل.

ونقل إعلام النظام عن المكتب الصحفي لـ “المقاومة السورية”، الميليشيا التشبيحية التي يقودها أورال، أن “الاتصال انقطع مع القائد قبل 4 أيام وهناك أنباء عن اختطافه”.

وحمل المكتب المخابرات التركية مسؤولية اختطافه متوعداً بالرد في العمق التركي إن ثبت ذلك.

من جهتها، نقلت وكالة أنباء الأناضول عن مصادر أمنية تركية قولها، إن معراج أورال قتل.

وذكرت المصادر أنَّ أورال قتل مساء يوم 29 مارس/آذار الماضي في ريف اللاذقية، إثر هجوم شنته قوات المعارضة على نقطة عسكرية للنظام، بعد تأكدهم من وجود أورال وقادة عسكريين للنظام داخله.

أشارت المصادر أنَّ النقطة العسكرية التي اتخذتها قوات النظام كمقر لها، قصفت من قبل المعارضة بقذائف مدفعية من عيار 120-90 مليمتر، وأعقب ذلك وصول سيارات إسعاف نقلت العديد من الجرحى والقتلى، كان بينهم “معراج أورال”.

وأوضحت المصادر أنَّ أورال تم دفنه في مدينة القرداحة مسقط رأس زوجته.

مواضيع متعلقة :

إعلام النظام ينفي مقتل ” معراج أورال ” أحد أبرز قادة ميليشيات بشار الأسد في اللاذقية

أنباء عن مقتل ” معراج أورال ” أبرز قادة ميليشيات بشار الأسد في اللاذقية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. إلى جهنم وبأس المصير أن شاء الله
    بجوار القائد الفاطس حافظ الكلب

  2. في قعر جهنم الحمراء بإذن الله
    وعلى وزن “شكرا روسيا ،شكرا الصين” أنا أقول شكرا أحرار الشام شكرا تركيا على هذا الإنجاز.

  3. جزار بانياس
    جزار مجزرة البيضا انفعس وشبع موت وهذا جزاء كل قاتل ومجرم قتل أطفال سورية والى الجهنم وبئس المصير اللي بعده بكرى سورية احلى بس تتنظف من هؤلاء الجرائيم

  4. فطس اكثر من نص لجيش الفثدي …كل احد منهم قتل المدنين فطس على الاغلب او رح يفطس ان شاء الله

  5. أتمنىاأن يكون حيا ويتم اختطافه واعتقاله هذا المجرم يجب أن يحاكم من طرف الشعب السوري على جرائمه المحاكمة بشار وعصابته مشاهدتهم بي لباس السجن وراء قضبان السجن أفضل كثيرا من قتلهم الذي لا يشفي غليل الشعب السو آيمنهم اأريد أنبشار االأسد داخل السجن رامي مخلوف وشاليش ومملوك وباقي العصا ويجرى لهم كما كانوا يفعلون بمعارضين والأفرادالشعب

  6. شو يعني ختفى ما فهمنا يعني راح على سرداب ورح يطلع مع مهدي منتظر ولا عنده اجتماع معه تعبير ختفى مريب جدا خاصه عند جماعه او يمكن طلع على جنه من غير ما ياخد جوز سفر من ايران مشكله والله هلق حيوان بده يستنى حدا يوصله جواز سفر بعتولو جوازه مع بشار يلا امرنا لله

  7. هذا الشبيح الصغير الصعلوك موته وبقائه واحد في ظل بقاء ابن الزانيه بغل ابن حافر ابن سليمان الوحش ،،، على كل حال سيأتي اليوم التي تعود به هذه الزمره الطائفيه الى مسقط رأسها (الجبال) من دون عودة فللذين لا يعلمون ما كان حال هذه الزمره الطائفيه قبل مجيء المقبور حافر الوحش اقول انهم كانوا من سكان جبال ريف اللاذقيه المغتصبه يقتاتون على ماتيسر من الزراعة وماتجلبه نسائهم من ليالي الهوا ،،، اما النبيحه من الطوائف الاخرى ومنها الطائفة السنيه فهؤلاء المنتفعين طبعاً كانوا ولازالوا وسيبقوا على استعداد لبيع شرفهم مقابل بقاء هذا النظام النجس.