بالفيديو .. امرأة أرجنتينية تعاقب فتاتين حاولتا سرقة حقيبتها داخل الحافلة

لقنت سيدة أرجنتينية فتاتين مراهقتين درساً قاسياً، بعد أن أوسعتهما ضرباً داخل الحافلة وعلى مرأى ومسمع من باقي الركاب، عندما اكتشفت أنهما أقدمتا على سرقة حقيبتها دون أن تشعر.

وتظهر المرأة في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تهاجم إحدى الفتاتين وتصفعها بعنف على وجهها ورأسها، قبل أن تنتقل إلى الأخرى لتمنحها نصيبها من العقاب، بعد أن نبهتها صديقتها التي تولت تصوير ما يحدث إلى أن الحقيبة بحوزتهما ، بحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

الحادثة وقعت في مدينة فيري ديل بينو شرقي الأرجنتين، وتمكنت المرأة من استعادة حقيبتها المسروقة، وعاقبت الفتاتين السارقتين دون رحمة، قبل أن ترمي بهما خارج الحافلة، في الوقت الذي كان باقي الركاب يراقبون ما يحدث من مقاعدهم، دون أن يحاول أحد منهم أن يتدخل بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وحظي الفيديو بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن آراء مستخدمي هذه المواقع انقسمت بين مؤيد ومعارض لتصرف المرأة، ففي حين رأي بعضهم أن من حقها إنزال العقاب المناسب بالفتاتين السارقتين، اعتبر آخرون أنها كان يجب أن تستعين بالشرطة لتطبيق القانون وإنزال العقوبة المناسبة بهما.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد