الجيش التركي يقصف مواقع لتنظيم “داعش ” في ريف حلب

أفادت تقارير صحافية تركية أن الجيش التركي قصف السبت بالمدفعية مواقع لتنظيم “الدولة الإسلامية” في سوريا. ووفق وكالة دوغان التركية للأنباء فإن مدافع من نوع هاوتزر قصفت من منطقة كيليس التركية أهدافا في محيط مدينة أعزاز في شمال سوريا.

وأوضحت الوكالة أن القصف المدفعي التركي يأتي في أعقاب غارات جوية على المنطقة نفسها شنتها مقاتلات التحالف الدولي ضد تنظيم “الدولة الإسلامية”.

وأضافت أنه تم تشديد الإجراءات الأمنية في منطقة الحدود التركية، التي سبق وأن تعرضت سابقا لقصف دام من قبل تنظيم “الدولة الإسلامية” في سوريا.

وهي المرة الأولى منذ أوائل آذار/مارس التي ترد فيها تقارير عن قصف تركي لمواقع تنظيم “الدولة الإسلامية” في سوريا.

وقصفت المدفعية التركية في منتصف شباط/فبراير، على مدى أيام متتالية، أهدافا لحزب الاتحاد الديموقراطي الكردي السوري داخل سوريا، وقال الجيش التركي إنه بقصفه هذا كان يرد على مصادر النيران. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. وصل 257 يهوديا من أوكرانيا إلى إسرائيل على متن طائرتين خاصتين، في واحدة من أكبر حملات الهجرة اليهودية لإسرائيل خلال الأشهر الأخيرة.
    ووصل العديد من هؤلاء المهاجرين من مناطق المعارك الدائرة شرق الدولة بين الجيش الأوكراني والانفصاليين.

  2. قيادات تركيا المنغولية كل همها تقصف مواقع الكورد..عمتشوفهون بنومها .. الله لا يقيم الشدّة عن قلبكون و قريبا الخازوق الكبير رح يندقّ بسفلكون يا جرذان منغوليا .. شعب جحش حقو فرنك مصدّي.

  3. لا يا سيدي ليست المرة الأولى التي يقصف فيها الجيش التركي مواقع لتنظيم الدولة و لن تكون الأخيره. طقينا من الكذب.