الفنانة الإماراتية أحلام ترفع دعوى قضائية ضد المسيئين لها

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، مقطع فيديو، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أعلنت خلاله عن قيامها باتخاذ الإجرءات القانونية، ضد المسيئين لها.

وقالت أحلام: “من الكويت بلادي وحبيبتي، وكلت المحامي بدر باقر، وبلشنا إجراءات رفع قضايا على المسيئين لي، وسأعلمكم من هي أحلام وبلشت الجد معاكم”.

وتابعت: “(ق) انتظريني انت بالذات، أقسمت عليچ لو وين تكونين بجيبك وراح أحولها قضية رأي عام، لعيونچ انت، وكلاب الكمنجة الخربانة”.

وأضافت النجمة الإماراتية: “خل القضاء يأخذ مجراه، وخلنا نتكلم عن الجديد والضربة التي لا تميتني تزيدني قوة، هذا دايم كلامي، لا تنسونه، أما جديدي في الفن، بعمل سنجل جديد، أحبكم”.

وأوضحت: “هاذي راح أحط عليها ملايين، بس بجيبها، هيه ما تعرف أحلام، لا وعدت ومحد راح ينفعها لو من ما كان يكون”.

واختتمت: “أقسمت بالله هالمرة ومافي يمه ارحميني، وغلاة عيالي، إذا عتقتهم معناه صحيح كل الكلام اللي يكتبونه عني” ، بحسب ما اوردت شبكة إرم نيوز.

يذكر أن الفنانة الإماراتية كانت قد تعرضت لحملة إعلامية شرسة في الأيام القليلة الماضية، على خلفية الأزمة التي نشبت بينها وبين عدد من الإعلاميين اللبنانيين، على رأسهم: الاعلاميان عادل كرم ونضال الأحمدية، بسبب إساءتها للبنان، ووصفها شعب لبنان بـ”بياعين الفلافل” و”الشحاذين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. بصراحة … و من قلب
    أشد على يد أحلام
    هؤلاء الجرذان يجب أن يوضع لهم حد

  2. الله يوفقك أحلام .. أنت صاحبة وجدان حي وضمير صاحي . . مع العلم اني مابحب أغانيك

  3. تضرب منك الو انت وياه
    والله يهديهكن
    وحدة متكبرة وصاير معها جنون العظمة
    ومن اشهر المبذرات والمتفاخرات
    واذا بينشاف الفيديوهات اللي بتنزلهن عالسوشال ميديا بيتين في معها مشكلة نفسية
    وبتجوا بتقولوا بشد على ايدك وما بعرف شو

    1. وتصرب انت معهم .. لأنك واحد ما بتعرف شو عم تحكي …
      وشي بيهوي على أحلام وأنغام … بس كل هالشي ما بيمنع أن نضال الأحمدية أكبر عاهرة في الشرق الأوسط ووسخة إلى أبعد الحدود وترباية كرخانات وساقطة لا أخلاق ولا خجل على الإطلاق … تباع وتشترى لمن يدفع أكثر بكل بساطة وهي راضية مبتسمة .. قضت حياتها عبارة عن واجهة وسخة تسب وتعوي بأوامر من يدفع المال لها وغير ذلك لا تملك أي شيء … فقط عواء للبيع ..