روسيا : مطالبة المعارضة بتنحي بشار الأسد تعرقل التسوية السياسية في سوريا !

قال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، إن المطالبة بتنحي بشار الأسد، تعرقل التوصل إلى تسوية سياسية في سوريا.

وأوضح أن موسكو تقترح تأجيل المباحثات بشأن مصير بشار الأسد، مضيفا أن أطراف الصراع السوري هي التي ينبغي أن تحسم في الأمر لاحقاً. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أصرار روسيا على بقاء المجرم السفاح ذيل الكلب دون محاكمة “رئيساً لسورية “هو ما يعرقل التوصل لاتفاق ويبقي الحرب مستمرة فيها
    روسيا بوتين شريك ذيل الكلب بالجرائم

  2. يستمر في الحكم بعد الآن ؟ لقد دمر هذ الرئيس بتعليماته العسكرية بصفته القائد العام للجيش والقوات المسلحة سوريا وكان السبب في تهجير ونزوح الملايين ؟ لقد قتل وصُفّيَ مئات الألاف ! إستخدم السلاح الكيماوي ضد شعبه ! إستخدم هذا الرئيس بإعتراف إسرائيل 90% من ترسانة صواريخه الباليسته في قصف مدن وقرى سوريا ؟ قام بالإبادة الجماعية بإستخدامه سلاح البراميل ؟ إستعان هذا الرئيس بإيران وحزب الله وروسيا والكتائب الشيعية والمرتزقة الذين إرتكبوا المجازر في القصير وماقبل القصير ومابعدها وقد سبقه أبوه وعمه رفعت بمجازر الثمانينات حماه وحلب وسج تدمر وجسر الشغور ! قام هذا الرئيس لأجل كرسي الحكم بالتنازل عن سلاح الردع الذي دفع الشعب السوري قيمته من قوت أبنائه ؟ كيف تريد لروسيا أن يستمر هذا الرئيس الذي إستلم الحكم وراثياً عن أبيه وهو قاصر دستورياً ؟ ألا يكفي حكم آل الأسد ومخلوف وشاليش وعاطف نجيب ورفعت وماهر الأسد ألا يكفيهم حكم سوريا ونهبها وإذلال شعبها وإفساد الحياة فيها خمسين سنة ؟ ألم تسمع روسيا عن وثائق ويكيكليكس وكيف أن هذا الرئيس قد نهب البلد وحول جزءاً كبيراً من ثروته الضخمة إلى باناما ؟ هل بوتين ولابروف مجانين أم مخبولين ؟