في تصريح رسمي هو الأول من نوعه .. إيران تؤكد إرسال ” قوات خاصة ” إلى سوريا

أكد المنسق بين وحدات سلاح البر في الجيش الإيراني العميد علي آراستة إرسال قوات مشاة ايرانية استشارية إلى سوريا، مشيراً إلى مرابطة وحدات من القوات الخاصة في سلاح البر الايراني هناك.

وأشار العمید آراستة الاثنين، في حديث خاص لوکالة أنباء “تسنیم” الإيرانية، إلى المشارکة الاستشاریة لسلاح البر في الجیش وخاصة اللواء 65 الايراني في سوریا، موضحا أن هذا اللواء یرابط في سوريا لتقدیم الاستشارات.

وشدد المنسق بین وحدات سلاح البر في الجیش على أنه تم تزوید کل الوحدات القتالیة التابعة لسلاح البر في الجیش الإیراني بطائرات صغیرة من دون طیار، مؤكدا استخدام هذا النوع من الطائرات في الألویة القتالیة والوحدات الاستکشافیة.

الجدير بالذكر أن قوات الحرس الثوري ومرتزقة قاسم سليماني (من أفغانستان وإيران ولبنان)، متواجدون في سوريا منذ سنوات، بشكل علني، ولكن دون اعتراف إيراني “رسمي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هههه يعني مين بقي ما أجا يعني هلق عم أعلن عن ارسال القوات يعني عم يخوفنا بحب قلك انت و جيشك و جيش أبو زميرة و جيش ابو شحاطة ما عاد يخوفوا شحاطة ولد صغير سوري يا عمي اتفضلوا و باذن الله نهاية ايران الفارسية على أيدي الشعب السوري و على كلن عم يعملوا فيكم متل المثل دفشوا و شوف ما اجحشوا

  2. أرسلوهم بس لا تتأخرو علينا
    سوف نكون في أنتظار (قواتكم الخاصة) والله يعين الشباب على حفر القبور الجماعية لفطائسكم