محافظ بشار الأسد في دير الزور : وصول مساعدات غذائية مقدمة من ” السيدة الأولى ” !

قال، اللواء محمد قدور العينية، محافظ بشار الأسد في الأحياء التي يسيطر عليها النظام في دير الزور، إن مساعدات غذائية ومادة تعقيمية للمياه وصلت إلى مدينة ديرالزور المحاصرة مقدمة من السيدة الأولى ‫أسماء الأسد‬.

وأضاف المحافظ، بحسب ما نقل عنه إعلام النظام، بأن المساعدات تتضمن مليون ظرف بودرة غذائية وهي عبارة عن مادة كاملة الدسم غنية بمجموعة من الفيتامينات والمواد الأساسية التي يحتاجها الجسم ترش فوق الطعام دون خلط وسيتم توزيعها لكافة طلاب المدارس والموظفين في المدينة المحاصرة، بالإضافة إلى مليون حبة تعقيم للمياه.

وأشار العينيةإلى أنها المرة الأولى التي تصل فيها مساعدات تحتوي هذه الظروف الغذائية إلى المدينة المحاصرة، وأوضح أن الإسقاط كان ناجحا ولم يتلف سوى جزء بسيط جدا من الحمولة التي تم إسقاطها عن طريق طائرة شحن سوريّة، وستشرف مديرية الصحة ومديرية التربية في المحافظة على التوزيع.

وأضاف المحافظ ان “الحكومة السورية لا تتأخر بالرد على طلباتنا بإرسال مواد غذائية ولكن آلية نقل المواد الغذائية والطبية بطيئة. ونوه العينية إلى أنه يوجد 100 طن من المواد الغذائية مخزنة في مدينة القامشلي وسيتم إرسالها تباعا في الأيام المقبلة”.

وأشار محافظ ديرالزور إلى أن “النوعية غير الجيدة للمظلات كان لها الدور الأكبر في تلف المواد الغذائية في المرات السابقة عند إلقائها من الطائرة، وسيتم إلقاء المساعدات القادمة انطلاقا من مطار حميميم بطائرات سورية وطاقم سوري ولكن بمظلات روسية الصنع”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

    1. هذه اسمها اسماء الأخرس من ارقى عائلات حمص العدية و بدك انتي و امثالك مليون سنة لتوصل لطرف اصبع رجلها الصغير.
      الشهادات التي تحملها اطول منك و من اكبر واحد بالمعاردة تبعك

    2. لعلمك بشار الأسد زوج أسماء كان يتعالج في مصحة للأمراض العقلية في لندن وضحك عليكم الهالك حافظ الأسد وقال لكم المحروس أبنه بشار يدرس طب عيون
      ومرتو الهبلة أسماء كانت تشتغل خادمة في مستشفى الأمراض العقلية وتعرفت على فارس أحلامها الأهبل بشار و تزوجها
      بالنسبة لطرف أصبع سيدتك أسماء لا ينظر له سوى التافهين أمثالك الذين أعتادو على العبودية لأسيادهم الذين دمرو سوريا من أجل مصالحهم الشخصية
      أين كانت أسماء الأخرس حين دمر زوجها المجنون بشار الأسد مدينتها حمص ومسحها من خريطة سوريا
      أنت وأمثالك تنظرون للأمور نظرة طائفية لمجرد أنكم نصيرية فقط وهذا سبب دعمكم الحقيقي للأسد
      خليك يا أهبل مع سيدتك أسماء الأخرس وزوجها ذيل الكلب بشار
      قال شهادات قال

    3. شهادات شو يا هاشم ؟؟؟ الظاهر انك انته الغشيم وما بتعرف شي.. عميلة بنك مورغان بتفتح حساب وبتستلم شيكات وبتطبع بيانات للزبائن ، عملتها مدام كوري ؟ يعني هيك شغلة يا ابو الشهادات على طولك ، في اوروبا من اختصاص خريجي المدارس المهنية ، اما اذا بدك تزكيها لأنها من بيت الاخرس وبنت عيلة ، كمان بشار ابن عيلة هههههههههه ، عندي صرماية طفل تيتم انئتل ابوه بسبب عسف المتسلطين واجرامهم بيسوى رؤوس كل هدول يلي ع متئول عنهم ولاد عييل ، وكل العالم خير وبركة ، اذا كان ابن عيلة وحرامي ومجرم!! ايه عليه وعلى عيلته اصله وفصله كمان… قال بنت عيلة قال ايه شي بيخ.. ### .

    4. يعني بيسرقو المليارات ولما بيتحننو ع الشعب بالفتات ومن اموال الشعب بسموها مكرمة هم نظرتهم للشعب على انهم عبيد وهو فعلا المنحبكجحشية لاعقين ابواط آل الفسد فعلا عبيد ومابيعرفو الكرامة

  1. من وين من بيت الاخرس ولا من بيت الاسد هالمساعدات.. ام جاءت للتغطية على فضائح النهب وسرقة اموال الشعب السوري ؟؟؟ لاننا لم نسمع بجمعية خيرية تحمل اسم اسماء الاسد.

  2. عفوا
    شو قيمة الشهادات اذا انسانة تسكت وتعيش مع سفاح
    ومجرم ومستخف وصار رئيس بالتزوير
    مع احترامي لك لامعني لأي شهادة
    اي إنسان بدون شهادة وعنده ذرة كرامة احسن بمليار منها
    كفى مكوليكة
    هي انسانة مُستخفة فينا كشعب كزوجها
    الله يخلصنا من كل إنسان يستخف ويخرب بسوريا

  3. السيد هشام الاتاسي لا كتير تاخدك الحمية ياسيدي انا اقول لك نحن نتحدث عن اسماء الاخرس والاطرش والاعمى طز فيها وف شهاداتها التي سقطت في اليوم التي باعها ابوها لمجرم ابن مجرم خنزير نصيري اعتقد ان الدكتور نوالدين الاتاسي ابن عمك واظنك تعرف ان من قتله بطيئا هو المجرم حافظ الاسد رفيق البعث الذي حكم سوريا اما ان تكون شهادتها اطول من من الاخ والمعارضة فجوابي لك انها, اوطى من شفرة مستعملة على الارض .الحمية لازم تاخدك لالاف السوريين من اولاد بلد الذين قتلهم المجرم ابن المجرم .

  4. من ويلها هالشرشوحة
    عشنا وشفنا قتلة ومجرمين وزوجات الطغاة يدعون المساعدة معقولة زوجها يقتل ويحاصر الناس ويمنع عنهم الحليب والطعام والشراب والدواء وهي تدعي المساعدة لو كنت صادقة يا شرشوحة لدخلت الطعام الى مضايا وداريا والغوطة والذي لا تبعد عن قصرك الأ ٧ كيلومتر واذا كنت صادقة لأنقذتهم حياة الشاب من المضايا ولكنكم كلكم قتلة ومجرمين وستحاسبون على كل نقطة دم اسفكت بدون وجه حق

  5. مشكلة هالشعب السوري .. ترك الخبر وبلش يهاجم شخصية .. السؤال المناسب هو : منين دفعت حق المساعدات الست اسماء ؟ من الخرجية اللي بتاخدها من الوالد ولا من اقتصادها بمصروف البيت واقساط المدارس للاولاد ؟ والسؤال التاني لازم الواحد يسألو كمان : ليش سمعنا بأسم شخصية بعتت مساعدات وما سمعنا بأسماء شخصيات تانية .. ماحدا غيرها بعت شي بشكل شخصي ؟ كلون كانو منظمات اغاثة ؟ مافي شخص حن على الديرية غير ست اسماء ؟ الانتقادات المكتوبة والجدال ياللي بدون طعمة شغلة السوريين .. تركوا كلشي مهم بالخبر ولحقوا مسبات ومدح لاسماء الاسد..

  6. السيدة الأولى أم المجرمة الأولى؟
    لكن سيأتيها يوم ستلعن فيه الساعة التي رأت فيها ذيل الكلب بشار, إذا لم يكن هذا ماتشعر به الآن بالفعل.

  7. قلتلي عم تقدم مساعدات .. عقبال ما نقدملها و لزوجها خازوق يطلع من راسهم ..قليل شو عملو بسوريه و بشعبها .