بالفيديو .. خمسيني أمريكي يختطف طفلة في الثامنة لاغتصابها

أفرجت شرطة ولاية فلوريدا الأمريكية عن مقطع فيديو يظهر لحظة اختطاف طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات قبل أن تتعرض للاغتصاب والقتل.

وكانت الطفلة تشيريش بيريوينكل بصحبة والدتها وشقيقاتها في أحد فروع سلسلة متاجر “وولمارت” الشهيرة في عام 2013، عندما تقدم رجل وعرض عليهن المساعدة في التسوق. ويعتقد أن هذا الرجل هو الذي استدرج الطفلة إلى خارج المتجر قبل أن ينفذ جريمته البشعة.

وتكشف المشاهد التي نشرت مؤخراً لحظة خروج الطفلة مع المشتبه به إلى خارج المتجر، قبل أن ينطلق بها بسيارته إلى مكان مجهول ليغتصبها ومن ثم يقتلها، وعُثر على جثتها في وقت لاحق قرب إحدى الكنائس بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وذكرت والدة تشيريش السيدة رايني بيريوينكل أنها كانت تحاول أن تشتري الثياب لبناتها الثلاث ولم تكن تملك المال الكافي لذلك، اقترب منها دونالد سميث (56 عاماً) وعرض عليه المساعدة، قبل أن يختفي هو والطفلة من المتجر.

واعتقلت الشرطة سميث في وقت لاحق بعد الجريمة، ووجهت له تهمة القتل العمد بالإضافة إلى اغتصاب طفلة قاصر، ومن المنتظر أن يمثل مجدداً أمام المحكمة الشهر القادم ، طبقاً لما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وأشار كين جيفرسون الخبير الأمني في “أكشن نيوز جاكس” إلى أن سميث كما يبدو في الفيديو لم يكن مهتماً بالمشاكل المالية للأم التي كانت تحاول شراء ملابس لبناتها، وكان اهتمامه منصباً بشكل أكبر على الطفلة.

وعرض المتهم شراء شطائر البيرغر للأم وبناتها من متجر ماكدونالدز القريب من المتجر، وذهبت تشيريش بصحبته، لكنهما لم يعودا بعد ذلك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الحادثة حصلت منذ ثلاثة سنوات عام 2013 ولم يسمع أحد عن القصة لأن القاتل أمريكي مسيحي
    لو كان القاتل مسلم أو عربي كنا سمعنا عن الخبر في نفس اليوم وكان الخبر وصل إلى الكواكب الأخره