السعودية : القبض على أطباء سوريين يعملون لصالح النظام .. و طرد ” سوري مسيحي ” ربط ما يقوم به تنظيم ” داعش ” بالقرآن

قالت وسائل إعلام سعودية، إن إدارة الشؤون الصحية بمنطقة حائل كشفت عن انهائها التعاقد مع استشاري مخ وأعصاب من الجنسية السورية، يعمل في أحد مستشفيات المنطقة، بعدما أعلن أن تنظيم “داعش” الإرهابي وقادته يستمدون تعليماتهم من القرآن الكريم، وقبضت على أطباء آخرين موالين للنظام.

وأكدت صحيفة “الوطن” السعودية، أن الإدارة كانت قد لفتت نظر الطبيب أكثر من مرة إلى عدم المساس بأمور الدين، خاصة أنه غير مسلم، إلا أنه لم يُعر هذه التنبيهات أي اهتمام.

وأضافت أن إدارة التوعية الدينية بمستشفى حائل العام خاطبت المستشفى مؤخراً بشأن ما بدر من الاستشاري السوري، مشيرة إلى أنه كان يمسك بالقرآن في يده ويقول إن “داعش” تستمد فتاويها منه.

ولفتت الصحيفة، إلى أن الأجهزة المعنية قبضت أيضاً على أطباء يؤيدون نظام بشار الأسد ويعملون لصالحه في مناطق عدة بالمملكة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫43 تعليقات

  1. طرد كل سوري موال للنظام هو قرار صائب ونتمنى على المملكة السعودية ان تضيق الخناق على عملاء النظام اكثر واكثر. ونطلب من المملكة السعودية ان تطرد انصار التيار الوطني الحر (ميشال عون) الشريك الرئيسي والأساسي لحزب اللات علما بأن ميشال عون واعضاء تياره ومناصريه دائما يشتمون الإسلام بشكل عام و المملكة بشكل خاص بأبشع الشتائم

    1. خليهم ينقلعو على سوريا وخلي الأسد ينفعهم
      بكرة السعودية ترحلهم ويوصلون على سوريا ويخذنهم شبيحة الأسد من المطار على التجنيد الأجباري ويرسلونه على أحد الجبهات للقتال تحت راية ذيل الكلب
      بعدها سوف يلعنون بشار الأسد ويلعنون يوم ترحيلهم من السعودية
      قال أطباء قال

  2. ربما يكون داعش والقاعدة صناعة غربية أو فارسية أو إسرائيلية ولكن أن لم يكن هنالك أرض خصبة لما قويت شوكت هذه المجموعات اﻻرهابية .انا متأكد انه اذا أقيمت مناظرة بين شيخ من اﻻزهر أو السعودية من طرف و أي شخص من القاعدة أو داعش .ستكون حجة الداعشي أقوى.

    1. روح ولك عمي تعلم تكتب بعدين تعال استعرض علينا أحقادك ..
      شوكت .. أن لم يكن … !!!
      هل يعقل أن شخصاً لا يجيد كتابة سطرين بلغة عربية سليمة يتنطح للتكلم في قضايا هي أكبر من دول المنطقة نفسها ..!!؟

    2. هههه روح ﻻ تزعل ..إن لم يكن. هبك ارتحت ؟بس ما جاوبتي. الداعشي قبل قطع رأس الضحية بماذا يستشهد؟أليس بآيات من القرآن؟ وﻻ تقولي تفسير هذه آﻵبأت غلط ومن هل حكي.هذا الحكي تضحك فيه على اﻻجنبي اللي ما بيعرف يقرا عربي.

    3. الكتاب المقدس : أعبروا في المدينة وراءه واضربوه ، لا تشفق أعينكم ولا تعفوا ، الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء ، اقتلوا للهلاك

      .. نجّسوا البيت واملأوا الدّور قتلى .. وأنا أيضاً لا تشفق عيني

      حديث شريف : أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم الجيش : انطلقوا بإسم الله وبالله وعلى ملة رسول الله ، ولا تقتلوا شيخاً فانياً ولا طفلاً

      صغيراً ولا امرأة ولا تغلّوا وضموا غنائمكم ، وأصلحوا وأحسنوا إن الله يحب المحسنين

    4. وفي انجيل لوقا 12: 49-53” على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى الأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ وَلِي صِبْغَةٌ أَصْطَبِغُهَا وَكَيْفَ أَنْحَصِرُ حَتَّى تُكْمَلَ؟ أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ؟ كَلاَّ أَقُولُ لَكُمْ! بَلِ انْقِسَاماً. لأَنَّهُ يَكُونُ مِنَ الآنَ خَمْسَةٌ فِي بَيْتٍ وَاحِدٍ مُنْقَسِمِينَ: ثَلاَثَةٌ عَلَى اثْنَيْنِ وَاثْنَانِ عَلَى ثَلاَثَةٍ. يَنْقَسِمُ الأَبُ عَلَى الاِبْنِ وَالاِبْنُ عَلَى الأَبِ وَالأُمُّ عَلَى الْبِنْتِ وَالْبِنْتُ عَلَى الأُمِّ وَالْحَمَاةُ عَلَى كَنَّتِهَا وَالْكَنَّةُ عَلَى حَمَاتِهَا“

    5. طبعاً انت لست جو انت منتحل اسم انت في الواقع جو .. رة ***ا نصيري ****
      بس على كل حال تفضل رد على (حلبي حر) وشفلنا هالدعوات لقتل الأطفال وحرق الناس شو تفسيرها

    6. أعوذ بالله من الشيطان ارجيم : خذ العفو و أمر بالعرف و أعرض عن الجاهلين …. و الذين إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما

    7. في انجيل لوقا 22: 37 …. على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام “فَقَالَ لَهُمْ “يسوع”: لَكِنِ الآنَ مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذَلِكَ وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفاً”.

    8. و في انجيل لوقا 19: 27 على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام .. “أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي” ….. )

    9. أنت إذا حلبي معناها عشت مع المسيحي، فإسكت وتعلم منه، ولو كنت تعلمت شيئ لم دمرت بلدك بهذا الشكل. أنت الحلبي المسلم السني التاجر والصناعي والريفي، بعت حلب للنظام وأعطيت مالك للتركي ليصرف على اللاجئ السوري.
      أنت المسلم السني من دعم النظام ودفع له الأتاوات وكأنك مسيحي يدفع للمسلم الجزية.
      إخفض رأسك، ولا تعلق بعد أن جعلت نصف سكان حلب لاجئين يشحذون الخبر والكرامة من كل العالم.

    10. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : و إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ..

      … سلاما

    11. حلب رح تضل تاج وتدعس على راس بيت الجحش ومن والاه من امثالك

      لا تنس ان حلب هي من انتفضت بالثمانينات والان تكالب على حلب كل كلاب الارض من الروس للايرانين لاولاد المتعه في العراق ولبنان وافغانستان

      وما زالت تاكل حلب نصيبها من الاجرام لانها الاكبر وستيقى كذلك باذن الله

    12. وفي سفر إرمياء 48/10 “ملعون من يمنع سيفه عن الدم”

      في سفر إشعيا 13 : 16 يقول الرب : “وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم”

      سفر هوشع 13 : 16 يقول الرب : “تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها بالسيف يسقطون تحطم أطفالهم والحوامل تشق”

      في سفر العدد 31: 17-18 “فَالآنَ اقْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ وَكُل امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللوَاتِي لمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لكُمْ حَيَّاتٍ”

      في سفر يشوع 6: 22-24 ” وَأَخَذُوا الْمَدِينَةَ. وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُلٍ وَامْرَأَةٍ, مِنْ طِفْلٍ وَشَيْخٍ – حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. … وَأَحْرَقُوا الْمَدِينَةَ بِالنَّارِ مَعَ كُلِّ مَا بِهَا. إِنَّمَا الْفِضَّةُ وَالذَّهَبُ وَآنِيَةُ النُّحَاسِ وَالْحَدِيدِ جَعَلُوهَا فِي خِزَانَةِ بَيْتِ الرَّبِّ”

      في سفر صموئيل الأول 15: 3 – 11 “فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً طِفْلاً وَرَضِيعاً, بَقَراً وَغَنَماً, جَمَلاً وَحِمَاراً وَأَمْسَكَ أَجَاجَ مَلِكَ عَمَالِيقَ حَيّاً, وَحَرَّمَ جَمِيعَ الشَّعْبِ بِحَدِّ السَّيْفِ”

      اتحداك ان تاتي بايه بالقران فيها امر لقتل نفس بغير حق وبدون قتال

    13. لتكون قلبت وصرت مسيحي يا حلبي حر، ماشاااله ما تركت شيى ما كتبته (على فكره مشكور نقلك ولكنه أغلبيته من العهد القديم أي يتناسب مع القرآن بشكل ما)
      شرح بسيط وعابر: المقصود بما قاله يسوع أن من يتبعه سيختلف مع عائلته التي لن تتبعه. كل نبي يتحدث بما يتناسب مع محيطه. المسلم بالسيف حرفيا?، المسيحي بالسيف شاعريا?

    14. و في انجيل لوقا 19: 27 على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام .. “أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي” ….. )

      هدا من العهد القديم ولا الجديد يا بتووع الانجيل؟؟

      بعدين انتوا ما بتأمنوا بالعهد القديم؟؟ بفهم منك انه العهد القديم باطل وما في داعي يكون ضمن الانجيل

    15. سيد جو المحترم ممكن تشرح لي التالي

      سفر العدد الاصحاح 31 من 1 الى 19

      فالان اقتلوا كل ذكر من الاطفال و كل امراة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها* 18 لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهن لكم حيات

      كيف سيقتلوا النساء ويتركوا العذراء
      كيف سيعرفوا ؟

  3. ياحرام لهالدرجة مقهورين من السوريين الوطنيين؟؟؟ ع كل حال اذا بتنطحو راسكم بسابع سما مالح تقدروا تخلونا نمشي وراكم ولح نضل ندافع عن سوريا لآخر نقطة دم بعروقنا ومالح نسمح لكلاب الوهابية يسقطو دولتنا…..

    1. شو دخل الوطنية بازدراء الدين والقرآن يا حيوان .. يا نصيري .. يللي مسمي حالك شامي

    2. مسمي حالو شامي اي شو بدك اياه يسمحي حلو قرد او قرداحي لحتى ترضى

    3. مسمي حالو شامي اي شو بدك اياه يسمي حالو قرد او قرداحي لحتى ترضى

    4. دولتكن هيهيهي يانصيري يلي مسمي حالك ششامي ، دولتكن هناك في القرداحة وخربة البرغال .. يا فصيح .

  4. أنا نصيري يا فهمان؟؟ بتعرف ياذكي إنّو السنة الموجودين بمناطق سيطرة الدولة وتحديدا بمدن الساحل أضعاف الموجودين بمناطق سيطرة المسلحين؟؟ليش ياحزرك؟؟ لان مناطق المسلحين كلهم طائفيين متخلفين عفنيين متلك انت وامثالك وهؤلاء السنة الطبيعيين وانا واحد منهم مابيقدروا يتعايشوا مع الفكر المتخلف ….. وبتقدر تشرحلي ليش الطوائف الغير سنية تحديدا ليس لها اي وجود بمناطق ((هالثورة المباركة))؟؟؟ اما بالنسبة للخبر يا حلو ممكن تشرحلي كيف ممكن لطبيب يعمل بمشفى ان يكون عميل للنظام؟؟

    1. هنت مخابرات وغبي!!
      الطبيب المخبر او الجاسوس يعمل مع العدو لصالح الاسد!
      هذا معروف في المخابرات العالمية

      اما وجود السنة في مناطق النظام
      وهي دمشق وحماة وحلب والساحل
      فهي مناطق سنة بطبيعتها ولا يو جد سنة في القرى النصيرية

      طبعا الا ما ندر!!
      لهذا حاج تتفذلك ابعث شي واحد مخابرات غيرك

    2. هلأ اذا ما كنت نصيري وفعلاً شامي فاذاً انت حمار لأنك مو عرفان الخمسة من الطمسة ولعلمك الطائفية هية أم النصيرية وأبوها ، ولو لم يكن النصيريون طائفيون وسفلة لما وصلت البلاد الى ما وصلت اليه ، وبالنسبة لوجود السنة في مناطق سيطرة الجيش الطائفي جاوبك الاخ سوريا: هي مناطق سنية ولك يا غبي اذا بيروحوا السنة من الساحل ما بتشوف حدا بتفضى المنطقة كلها لان النصيرية بالاصل كلهن زلمتين ونص بالنسبة للشعب السوري ، هذا عدا عن ان جيشك المنحط وطنياً واخلاقياً يعتبر كل المدنيين الذين في مناطق الثوار ارهابين ، واذا صار ودخل الى اي منطقة تحت سيطرة الثوار يبدأ بقتل الابرياء ويرتكب المجازر ،، ولم ولن ننسى مجزرة داريا التي قتل فيها ارهابيو نظام الكلب الاسدي حوالي سبعمئة مدني بريء ، ولك مثال آخر مدينة تدمر خرجت داعش وهرب من تبقى من سكان تدمر خوفا من حماة طيز بشار ومع ذلك بدأت عمليات قتل المدنيين التعفيش ، فلذلك كول هوى وانئلع لأن الشامي والسني يلي متلك لازمه لئ بالصرامي على نص نافوخو.. فكيف اذا كنت نصيري وعم تسلبها على صرامينا.

  5. طيب ليش زعلانين كل العالم بتعرف ان فتاوى داعش من صلب القران ….. كل شي عملناه مذكور بالقران
    وين الاساءة بالموضوع يعني….. يعني اذا طبقنا شريعة رسول الله منكون مجرمين
    ليش خايفين كلكن عم تتهربوا من تنظيم الدولة الاسلامية … نحنا بدنا نعمل دولة خلافة و انتوا عماتحاربونا
    والله انكن اشد ردة من الرافضة و النصيرية…. اوتخافون من السير على خطا حبيب الله
    يا حيييييف يا مرتدين

  6. نتمنى على الحكومات العربية و العالم أتخاذ نفس هذه الأجراءت و أضافة عقوبة السجن 15 عام على كل مؤيد إلى الأرهابي بشار قاتل مئات الألاف و داعش و حزب الشيطان وميليشيات ايران و القاعدة و الشخصيات التي تتعطى ازدراء الأديان ــ نريد بيئة نظيفة للأجيال في العالم

  7. القرآن الكريم لايأمر بالقتل يامجانين بل تم تشويه تفسيره … اقرأوا وتدبروا … ثانيا” من قال ان داعش هي اسلام هم فئة من القذارات الرعاعية تستغل سياسيا وعسكريا في تدمير الدول التي لاتريد التصلبح مع اسرائيل والسعودية هي التي تتصدر الموقف بالنيابة عن اسرائيل …هذا بكل بساطة

  8. أهم شيء أن يكون عليه السجن حتى يتم مصادرة أمواله وأن يدفع غرامات وتستخدم الأموال لنشر الإسلام الصحيح ولبيان حقد جميع الحاقدين سواء كانوا نصارى أو وشيعة . هكذا سيتأدب الجميع لأنهم عباد أموال

  9. الإسلام دين العدل
    وليس دين تقطيع الروس
    داعش والنظام ارهابيين

  10. الى المعلكين الفارغة عقولهم و الثوار من وراء شاشات الكمبيوتر، آل نجوس الوهابيون هم أخطر شيء على أهل السنة و كل ما يفعلوه منذ قيام مهلكتهم هو ضد أهل السنة يا بهايم. فقط عليك تشغيل مخك قليلا و شوية صفنة و قراءة بسيطة للتاريخ لتعرف أن آل نجوس هم ضد أهل السنة. هم من اوجد الطائفية البغيضة عبر اعلامهم ليل نهار و ليس غيرهم. هم من اعتدى و كان ذيلا للبريطانيين و اذا لم تصدقوا ابحثوا على اليوتيوب على آخر أميرة هاشمية ستجدون الجواب.
    العقل زينة يا عالم

  11. نعم صدقت يا ابن الشام العدية، كان هالشي منذ النكسة العربية الكبرى بقيادة الكلب حسين الى يومنا هذا. تحالف مع الصليبي ضد الإخوة.

    1. مع رفضي لكلمة (الكلب حسين) ولكن من يضعون ديسلايك على تعليق حلبي لا يعرفون شيئاً وهم أغرار ولم يقرؤوا تاريخاً أو سيرة ذاتبة في حياتهم …
      الشريف حسين مات قهرة وحسرة وكمداً واعترف قبل موته بأنه أخطأ خطاً فادحاً وجسيماً بحق المسلمين وأنه تعرض لخديعة قذرة من الانجليز ..
      مات الشريف حسين نادماً تملؤه الحسرة والألم على ما اقترف من ذنب عظيم بحق المسلمين بتحالفه مع الانجليز وفرنسا .. وبالفعل كانت ما يسمى الثورة العربية الكبرى بداية النكسات والديكتاتوريات والانقسام العربي والاسلامي وتداعيات تلك الخطيئة الكبرى نراه جلية في حال العرب و المسلمين اليوم.

  12. هناك شخصين موالين للنظام و شبيحين من الطراز الاول احدهما سوري و اسمه نهاد الرشيدي يعمل كمدير اداري بشركة بن لادن في الرياض و الاخر لبناني شيعي يعمل في المكتب الرءيسي للصيانة و التشغيل في شركة بن لادن واسمه بسام صفا..
    عار على هذه الشركة الاستمرار بتشغيل هكذا موالين حاقدين..

  13. من يوم يومهن هناك بعض السوريين الحاقدين اللذين لم يتعلموا التربية في بيوت اهاليهم يفرحون لخراب بيوت العالم و في هذه الصفحة الكثير منهم.
    واقول الى جماعة الحرية و الموز ولا البزيلا: على اساس انتوا بدكن حرية فيا ريت حدا منكن يعرفلنا الحرية بكام سطر

    اذا الوحد حكى بحرية و لا يتفق مع آرائكم يعتبر شبيح او موالي او شيعي او علوي او ايراني او مجوسي أو كافر

    حلال عليكم الحرية و حرام على من لا يتفق بالرأي معكم.

    اي مبروك عليكن الحرية و اللي بيطلع بإيدكن عملوا ب؟؟؟؟؟؟م

    نحنا مع الحاكم و الحكومة ومع الجيش العربي السوري و اهل البلد

    موتوا و طقوا بغيظكم

    1. عندما يتعلق الأمر بأرواح الناس وقتل الأطفال وقصفهم بالكيماوي لا يعود الأمر رأي ورأي آخر أو يدخل في خانة حرية الرأي..
      الأمر يكون أنك في طرف القاتل المجرم وأنت مجرم مثله وتستحق تماماً مثله ما يستحق من العقاب ..
      أيها القذر الفاجر البهيم .. تصور لو أن أحداً اغتصب اختك .. وجاء أحدهم يدافع عن المغتصب ويطلب تركه يذهب بدون عقاب بل ربما بتهنئته على فعلته . .. هل ستحترم ما يقوله المدافع عن مغتصب اختك على أساس انه حرية رأي ولا يجوز لك منعه من قول رأيه ولو خالف رأيك وخالف العدل والقانون!!؟
      ولكنك من الواضح ***ابن ************* حتى تعتبر دفاعك عن القتلة والمجرمين بأنه حرية رأي.

  14. هذا خطر يا شباب، أغلب التعليقات تتحدث عن المسيحية وتترك ما يفعله داعش بالمسلم أولأّ وأخيرا(فلا مسيحي بقي في مناطقنا أصلا ولن يكون إنشالله) يمر دون محاسبة. داعش هم أفارقة وشيشان منفتحين للحضارة الغربية بشكل كبير وهم في أراضينا يقولون (وأنا أعرف الفرنسية والإنكليزية) أن بلادنا لا رجال فيها فالرجال جبناء والنساء جميلات .

  15. الموالي للمجرم بشار ينقلع إلى أحضان النظام أو لإيران أو لروسيا. لا مكان لهم في المملكة العربية السعودية، جزاها الله خيرًا.