بالفيديو .. كيف يلعب هذا الشاب الكرة مع نفسه في المرآة ؟

أثار شاب أمريكي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر مقطع فيديو يظهر فيه وهو يرمي الكرة لانعكاس صورته في المرآة.

وتحول كيفن باري من ولاية أوريغون الأمريكية إلى نجم على الإنترنت، وتساءل الكثيرون كيف يمكن أن يحدث ذلك، حيث استعان بالخداع البصري ليوهم المشاهدين أنه يلعب بالكرة مع انعكاس صورة في المرآة، وليظهر المشهد وكأن هناك شخصان يرسلها كل منهما للآخر.

وأمسك كيفن هاتفه المحمول وهو يقف أمام المرآة في الحمّام، وراح يرمي الكرة الخضراء النطاطة باتجاهها، وبدا الأمر وكأن شخصاً آخر من العالم الموازي كان يلعب معه بالكرة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ولم يتمكن أي من المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي من تقديم تفسير منطقي لهذه الخدعة الغريبة، إلا أن البعض يعتقدون أن الفيديو خضع لبعض عمليات المونتاج ليظهر على هذا الشكل ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وحظي مقطع الفيديو الذي نشره كيفن على موقع يوتيوب بمشاهدة كبيرة قاربت مليون مرة، ولم يفسر الخدعة للمشاهدين، بل تركهم في حيرة شديدة من أمرهم، في محاولة لمعرفة كيف استطاع أن يلعب بالكرة مع انعكاس صورته في المرآة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هدول شخصين عم يلعبو مقابل بعض بس ظاهرة كانو واحد عم يلعب مع حاله والدليل أنو اللي عم يحرك الكاميرا عم يلعب باليد الشمال واللي بالجهة التانية وماسك الجوال بايده عم يلعب باليمين.

  2. حكيك صح مية بالمية هدول شخصين وهي مو مراية هاد شباك مفتوح كل واحد بيبعت الطابة للشخص التاني وعاملين حالهن عم يلعبو بالحمام

  3. وأكبر دليل على هالحكي إنو في حنفية معدنية موجودة عالجهة اليسار وما إلها خيال بالجهة التانية مبينة بوضوح وما بدها عبقرية على كل حال هيك استهبالات ممكن تمشي على كل العالم إلا عالسوريين يعني يروحو يلعبو غيرها