الأردن : السجن 15 عاماً للاجئ سوري حاول اغتصاب شقيقته الطفلة !

صادقت محكمة التمييز على قرار لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع شاب سوري الجنسية بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة خمسة عشر عاما بعد محاولة اغنصاب شقيقته الطفلة البالغة من العمر 13 عاما في مخيم اللاجئين، في الازرق.

وبحسب قرار المحكمة،  فإن المتهم وهو متزوج ويسكن في منطقة سحاب وفي يوم الحادثة ذهب لزيارة اهله في مخيم اللاجئين في الازرق واقام عندهم ثلاثة ايام حيث يقيمون في كرفان هناك بالليل.

واشار القرار، بحسب ما أوردت “وكالة عمون الإخبارية” الأردنية، إلى ان المتهم استغل نوم افراد العائلة وقام بالتحرش بشقيقته القاصر وكون والدتهما تعاني من حالة نفسية سيئة لم تخبرها المجني عليها بما فعل شقيقها معها وفي اليوم التالي كرر افعاله معها مستغلا غياب ذويه عن المنزل وحاول اغتصابها الا انها منعته ودفعته عنها وتبين بعد ذلك انه حاول الاعتداء عليها قبل تاريخ الحادثة بسبعة اشهر بينما كان اهله يقيمون في منزله.

وجرّمته المحكمة بجناية هتك العرض وجناية الشروع بالاغتصاب وقررت وضعه بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة عشر سنوات عن كل جناية من الجنايات كونه ادين بنفس التهم اربع مرات.

ولكونه شقيق المجني عليها وأحد محارمها قررت تغليظ العقوبة بحقه باضافة نصف العقوبة لتصبح عقوبته الاشغال الشاقة المؤقتة مدة خمسة عشر عاما.

وقالت محكمة التمييز في قرارها، بحسب ما نقل المصدر ذاته، ان العقوبة المفروضة على المتهم تقع ضمن حدودها القانونية وان الحكم جاء مستوفيا كافة مقوماته ومشتملا على اسبابه وخالياً من العيوب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لك بس بدي افهم هاد حيوان شي لك كيف بيقدر تطاوعه نفسه يعمل هيك لك هو اللي لازم يحمي اخته من أي حدا يحاول يعتدي عليها بس يكون هو المعتدي يالطيف وبعدين كتير يعني الو نفس بهالاوضاع السيئة يشوف بسطه شو هالبشر هدول قصدي شو هالحيوانات هدول

  2. في اغلب هكذا حالات ان وقعت يكون هناك خطء جيني ويمكن ان تكون او يكون هو من اب غير شرعي واقع الام فلهذا تنشز المشاعر وتتحول الى سفاح القربى والله اعلم والافضل التزام العائلات بالمنهج الرباني في تربية الابناء والابتعاد عن مشاهدة الافلام المحرمة

  3. وانا اقول لك في اغلب هكذا حالات امثالك يجب ان يتقوا الله في اعراض الناس تلبس عباءة الداعية وتقول الافضل التزام العائلات بالمنهج الرباني ونسيت نفسك بجرة قلم اتهمت الام بانها ولدت هذا الشاذ سفاحا
    الله المستعان