حلب : تنظيم ” داعش ” يستعيد السيطرة على بلدة الراعي بالريف الشمالي

إستعاد تنظيم “داعش” السيطرة على بلدة الراعي الاستراتيجية في ريف حلب الشمالي.

وقال ناشطون معارضون، إن معارك شهدتها البلدة التي سيطر عليها الثوار قبل أيام، فجر اليوم، وانتهت باستعادة التنظيم للسيطرة عليها.

وإلى جانب الراعي، أعلن التنظيم استعادته السيطرة على قرى تل سفير و قنطرة و قرى غوز و قصاجق و طاط حمص غربي بلدة الراعي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. قلنالكم ما أخذتموه بسبب قصف الطيران ومدفعية الأتراك لن تحتفظوا به طويلاً

  2. والله يا دواعش أنكم لمحظوظين ولو قاتلكم الجيش الحر بالعسكرين السورين المنشقين عن الجيش السوري لما استطتعتم أن تأخذوا ولا شبر ولكن للاسف من يقاتلكم مجموعة من متسلقي الثوره بغطاء اسلامي أو ثوري وهم يبحثون عن المكاسب أكثر من بحثهم عن أمن الوطن والمواطن كما هي حالة الجيش الحر. ولكن للاسف فلقد قامت تركيا بوضع أكثر من 3000 ضابط منشق بمعسكرات خاصه واعطي الدعم والأسلحة لزعماء محلين متسلقين على ظهور الثورة ولو بقيت الثورة المسلحة بقيادة الجيش الحر لما كان لكم يا دواعش أي موطئ قدم بكل أراضي سوريا.

  3. ان الخروج عن السلطة الحاكمة ولو كانت ديكتاتورية انتج الفقر واليأس والاحباط وسوريا ليست اول كارثة فالصومال من 91 نفس المشكلة ان المجتمع بنفسه متخلف ولا يعرف كيف يطور نفسه ويبني دولة ويحتاج مساعدة خارجية لتأسيس اركان دولة ، وهذا ما دعى اوباما الى الاعراف ان ازالة القذافي غلطة يندم عليها ولم يعدها في سوريا رغم ان المعارضة باعته سوريا على بياض بل واسوء من ذلك ولكن لم يعرهم اهتمام ،نصيحتي للجيش الحر لن تهزموا بشار عسكريا ابداً خلو داعش ياخد كم ضيعة وخدوا على قد عقلو الغبي ، وانتظروا الحل النهائي بما تبقى لكم من قوة ، الاهم ليكن المفاوض انسان واقعي وليس علوش ومجموعة الاغبياء التي تفاوض النظام ، فانظروا السيسي تخلى عن جزيرتين لاجل فوائد اقتصادية طز بكومة حجارة في جزيرة مهجورة المهم رقي البلد وتقدمه اقتصادياً ، معاق عقلياً يفاوض عنكم يعني اكتر من هيك مسخرة مافي ، وما حدا كان ياخد هالثورة من مجموعة الاغبياء هذه سبحان الله مافي توفيق