فنزويلا : حشد غاضب يضرم النار في لص بالشارع ( فيديو )

أضرم حشد غاضب في العاصمة الفنزويليلة كراكاس النار في لص ضبط وهو يحاول سرقة المال من أحد المارة في الشارع، ونُقل اللص إلى المستشفى وهو في حالة حرجة ويعاني من حروق شديدة في معظم أنحاء جسده.

ويظهر روبرتو فوينتيس في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ملقى على الأرض مضرجاً بالدماء، ويحيط به مجموعة من الرجال الذين كانوا قد أوسعوه ضرباً. إلا أن ذلك لم يكن كافياً بالنسبة لهم، حيث قام أحدهم بسكب سائل قابل للاشتعال على جسده، فيما تولى آخر إضطرام النار فيه.

وسرعان ما انتشرت النيران في جسد فوينتيس الذي راح يتخبط من شدة الألم، في حين وقف المارّة في الشارع يراقبون ما يحدث، قبل أن يلقي رجل بلوحة إعلانات طرقية عليه في محاولة لإخماد النيران بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وفي نهاية الفيديو يظهر رجل وهو يلقي بسترته على جسد فوينتيس في حين راح آخر يرش الماء عليه، قبل أن ينقل إلى المستشفى وهو يعاني من حروق غطت 70% من جسده ، وفق ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال أحد الشهود على الحادثة إن فوينتس حاول سرقة المال من رجل بعد خروجه من أحد البنوك، في حين يقول البعض إن فورنتس كان يتشاجر مع زوجته في الشارع قبل أن يلقى هذا العقاب الوحشي من المارّة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد