مستشار خامنئي : رحيل بشار الأسد ” خط أحمر ” بالنسبة لنا

قال مستشار المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، إن رحيل بشار الأسد “خط أحمر” بالنسبة لطهران.

ونقل التليفزيون الإيراني عن على أكبر ولايتي قوله إن “إيران تعتقد بضرورة بقاء حكومة بشار الأسد فى السلطة حتى نهاية ولايته الرئاسية”.

وأكد ولايتي، أحد أبرز مستشاري المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي للسياسة الخارجية، إن الشعب السوري وحده هو من يقرر مستقبل بلده ورئيسه. (AP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. و لك با مستشار با تافه كل الخطوط الحمراء تافهة و غير ثابتة كخطوط التافه xxxx النحس و لك حتى خرامنئي ليس عليه خط أحمر حيث من المتوقع الخلاص منه على وجه السرعة قبل رمضان على يد أقوى الأقوياء… و أنتم أيها الشرفاء من الشعب الايراني هذه فرصتكم للتحرر من رق المرشد و جوقة المشعوذين.

  2. خط احمر ممهور بالدماء الفارسية المجوسية لقد كانت الافرع الامنية من جوي وعسكري وامن دولة وسياسي وجنائي وغيرهم من الحثالات الشرذمية يقولون ان مقام الرئاسة خط احمر لانسمح بتجاوزه لكن شعبنا البطل داس على كل الخطوط الاحمر وغيرها ليجعل من هذا الرئيس طرطورا يستعين ويستجدي كل دول العالم لارسال حثالاتها لانقاذه من الفعس فان شاء الله بعد دعسه سيذهب شعبنا البطل لدعسكم في عقر داركم فارسلوا ما شئتم من جرذانكم انهم باذن رب العزة لمفعوسون تحت اقدامنا

  3. ياغ أخو الستين عاهرة لكان شو دور الشعب السوري اذا كنت انت بتعارض رحيل بشار الخنزير يعني الشعب مالو رأي

  4. يا مجوس
    والله أن كان خط أحمر أو أصفر أو أخضر مثل أصحاب مرتزقتكم ذات القبعات سيسقط بشار الأرهابي كما سقط أول مرتزق مجوسي صاحب القبعة الخضراء
    وكما يقول المثل الشعبي السوري
    سيسقط بشار كما يسقط البعرة من ط…. الجمل

  5. انشالله الخط الاحمر بيفوت من سفلك .
    وبيقولولك الايراني مابيتدخل بالدول .
    الشيطان الاكبر النظام الايراني

  6. طبعا الاسد بالنسبة للملالي خط احمر وأكتر ، لأن مافي رئيس دولة بالعالم بيقدم لدولة اخرى ما يقدمه الاسد لايران ولزراعها العسكري حزب الله والايرانيون صاروا يقاتلون معه ويدافعوا عنه لكي لايسقط وتذهب الامتيازات وتنكفئ ايران ..لايعلم الاسد ان حزب الله اذا وصل لمستوى معين من القوة سينقلب عليه ويجير السلطة لحسابه وبالتالي لايران وعندها يقتل الاسد في عقر او يخضع للتصبير ويبقى كصنم موديل .. الاسد ضعيف وصار أكثر من بطة عرجاء بل تحول الى دمية بيد الروس والايرانيين وحتى حزب الله..