بشار الأسد : بوتين يعد أكثر الشخصيات السياسية شعبية في سوريا .. و يمكنه شغل أي منصب فيها !

قال البرلماني الروسي سيرغي غافريلوف الذي يزور دمشق ضمن وفد برلماني روسي، إن بشار الأسد يؤمن بإمكانية تسوية الأزمة السورية في إطار حوار جنيف.

وقال غافريلوف في تصريحات تناقلتها الدائرة الصحفية التابعة له يوم الثلاثاء : “يقيم الرئيس السوري بشار الأسد إيجابيا إمكانية تسوية الوضع في سوريا بالوسائل السلمية في إطار حوار جنيف”.

وتابع غافريلوف أن بشار الأسد خلال لقاء عقده مع أعضاء الوفد الروسي الثلاثاء، أعرب عن تقديره لنظيره الروسي فلاديمير بوتين على المساعدة التي قدمتها روسيا في محاربة الإرهاب، بالإضافة إلى دعمها الإنساني والاقتصادي للدولة السورية.

ونقل النائب الروسي عن بشار الأسد قوله إن بوتين “يعد أكثر الشخصيات السياسية شعبية في سوريا، ويمكنه أن يشغل أي منصب في الدولة السورية”.

وأضاف النائب الروسي أن أعضاء الوفد بحثوا مع الأسد مسائل محاربة الإرهاب والجهود لإعمار سوريا اقتصاديا.

واعتبر النائب الروسي أن الانتخابات البرلمانية التي سبقها ظهور أحزاب سياسية جديدة في سوريا، ستحول دون نشوب فراغ للسلطة التشريعية وستؤكد استمرارية السلطة الشرعية، وستسهم بقسط كبير في التحضير لحوار جنيف. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يعني انت بتشوف انو ممكن يكون بوتين رئيس بدالك او نائب رئيس يا ترااااااا

  2. على كل حال يبعت السي في تبعو لجنيف مع عم النمس بشار جعفري بركي منسعالو بمنصب عشيق أسماء

  3. شي غريب فعلا وبكل وقاحه منصب اشو الذي يتكلم عليه هذا المعتوه منصب وممكن البطه يمنحه الجنسيه مع وسام الشرف لانه الشغله شوربه وعلى كيف البطه ولحد الان مفكرها مزرعه ورثها من ابوه المقبور