الأردن : إغلاق مقر ” الإخوان المسلمين ” بالشمع الأحمر

أغلقت قوات الأمن الأردنية مقر جماعة الإخوان غير الشرعية في عمان بالشمع الأحمر، الأربعاء، بعد قرار من محافظ العاصمة.

وأكد المحامي عبد القادر الخطيب أن “الأمن الاردني قام قبل ظهر اليوم بمداهمة مقر جماعة الإخوان وإخلائه قبل أن يغلقه بالشمع الأحمر”.

وتعتبر السلطات الاردنية أن الجماعة باتت غير قانونية لعدم حصولها على ترخيص جديد بموجب قانون الأحزاب والجمعيات الذي أقر في 2014.(AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. اثبتو انهم اعداء المسلمين و الاسلام و ليسو اخوان المسلمين

  2. كل من يعادي السعودية ويكرر كلام إيران سواء كان من إخوان مسلمين أو قاعدة أو غيره يجب وقفه عند حده لأن المعركة مع إيران بقيادة السعودية لا تحتمل هؤلاء إما أن نفتح المجال لأمثال مرسي بتوجيه البوصلة نحو قتل جيوشنا أو نغلق أمامهم الطرق ونتجه للتحرر من إيران وأذنابها. لما مرسي هدد بالوضع في سيناء وبعد إزاحة مرسي حصل ما هدد به أصبح جنود مصر يقتلون بأعداد كبيرة بينما اليهود بجانبهم ولا يطلقون عليهم صواريخ ولا يقتلونهم. باختصار إيران لا تسلح ولا تتعاون إلا من هو عدو لنا ولا يغرنكم ظاهرهم فهم بالسر دائما يحرضون ضد السعودية ولم يحركوا ساكنا لتحرير أهل العراق ولم يشنوا حملة في الغرب ضد النظام العراقي أو الإيراني لكنهم شنوا حملا مكثفة لجعل مصر تتمزق ويصبح فيه جيش حر وجيش إخوان لكن ما دمر معنوياتهم أن جيش مصر بقي متماسك وقوي لأنه لا يتبع مبارك ولا السيسي لكنه يحافظ على البلد وليس مثل جيوش الطائفية في العراق وشحاطة وحسن زميرة