مصر : ضبط شبكة دعارة يقودها سوري مقيم منذ 22 عاماً

قالت وسائل إعلام مصرية، إن الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، قبضت على “قواد” بشارع الهرم، أثناء تنظيم حفلة جنسية استعان فيها بـ 4 فتيات، ومجموعة من رجال أعمال يحملون إحدى جنسيات الدول العربية.

وحصلت السلطات المصرية، بحسب ما أفاد موقع “مصراوي” الإخباري المعروف، على معلومات تفيد بتواجد قواد يدعى “م.أ”، يعمل في مجال الدعارة منذ 5 سنوات، ويعد من أشهر القوادين بشارع الهرم.

وكشفت التحريات أن المتهم “ج” سوري الجنسية جاء الى مصر منذ 22 عاما، وعمل في مجالات استثمارات عديدة، إلا أنه فشل وكان قراره فى النهاية العمل في مجال تسهيل أعمال الدعارة، كما كشفت التحريات السرية أن المتهم لديه 3 فيلات، يستغلهم في تسهيل ممارسة الرزيلة إقامة الفتيات بها.

وبمداهمة الفيلا تم “ضبط 4 ساقطات و 3 من راغبي المتعة المحرمة، يمارسان الرزيلة، بمواجهة القواد اعترف بتسهيل الدعارة مقابل المال، و تقديم الساقطات لراغبي المتعة الحرام، خصوصًا أنه يمتلك صداقه بالكثير من الساقطات”، بحسب ما أورد الموقع.

وأضاف أيضاً : “بمواجهة الساقطات اعترفن بممارسة الدعارة مقابل المال و ذلك بتسهيل و استغلال من القواد، كما اعترف راغبي المتعة الذين تم ضبطهم بممارسة الرزيلة مع الساقطات، بعد الاتفاق مع القواد على قضاء ليلة حمراء داخل شقة مفروشة بالهرم مقابل أجر مادي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. شوووو والنعم يعني صرنا نصدر خبرات سورية دعارتية والى مصر…!!! بصراحة ان الداعر المذكور يبيع الماء في حارة السقايين ..!! بالمناسبة الدعارة أفضل من مهنة المتاجرة بالطائفية والدين بكثير وأفضل من المتاجرة بالوطن وقتل الناس بالاجرة وتدمير الوطن ونهبه وسرقة نفطه وتراثه وثرواته….اليس كذلك ؟؟؟ يعني مليون كلمة داعر ولا قاتل

  2. فعلاً يبيع الماء بحارة السقايين – يعني مصر ناقصها شبكات دعارة و هي تصدرها للعالم

  3. انت يا سوري كل شخص يدافع عن مهنته الحرامي عن السرقة القاتل عن المافيا المرتشي عن الرشوه وكل واحد يبرر عمل فاحش بسوء عمل أفحش منه ????

    1. أي بلد فيها السيئ والجيد ومصر غاليا علينا بزااااااااااف بزاااااااااااااااف

  4. يااخي اتق الله كل بلد فيها الزين والشين ولاتعمم الكلام. مصر شعب طيب ومحترم إله الفضل بعد الله علي الناس.

  5. مصر ام الدنيا ونحن العرب فخرون بها. الله يحفضها من كل سوء