القنيطرة : موالون ممتعضون من ” حارة ابن تيمية ” !

عبر موالون عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن امتعاضهم من اسم “حارة” في المدينة، مؤكدين أن اسم قتيل من الجيش النظامي أحق من الاسم الحالي.

ونشرت إحدى الشبكات الإخبارية المحلية، صورة ليافطة حارة “ابن تيمية” في منطقة تجمع جديدة عرطوز، التابعة لمحافظة القنيطرة، مطالبة المحافظ بالتدخل.

وقالت الشبكة : “السيد محافظ القنيطرة والسادة أصحاب القرار في المحافظة .. إسم شهيد من أبطال حماة الديار البواسل، أشرف وأطهر من إسم شيخ الفتنة في الإسلام بملايين المرات”.

الجدير بالذكر أن وسائل إعلام موالية كانت تناقلت فيما مضى أنباء عن تغيير اسم شارع “عبد العزيز آل سعود” إلى “المخرج نجدت أنزور” في منطقة المهاجرين بدمشق.

Screenshot_5

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

  1. كلا م صحيحححححخخخ

    وللحمير اللي مارعمزيينشروا تعليقاتي شكلا ازتكون كتير،،الحمد لله على نعمة المسيحيه مره عاشره

    1. روح تعلم الكتابة يا أهبل قبل التعليق
      الحمدلله على نعمة الأسلام

    2. لكم دينكم ولنا دين
      بدك تصير مسيحي بدك تصير يهودي بدك تصير مجوسي انت حر بس لا تعيب على غيرك واذا بدك تعبد المسيح اعبده واذا تعبد البقرة اعبدها واذا بدك تعبد الحمار كمان اعبده بس لا تعيب على المسلمين انهم يعبدوا الله وحده لا شريك له.وقبل ما تنتقد الاسلام روح شوف الخرافات بالمسيحية ا… وبالاخير سورية بلد مسلم شئت ام أبيت فاترك الناس بحالها وخلينا نعيش هالكم سنة اللي نعيشها بمحبة وصفاء وبعدهاةبنموت وربنا يحكم بين عباده

  2. والله لحذاء هذا الشيخ رحمه الله اطهر من انظف واحد فيكم ولو انه لايوجد بيناتكم نظيف وعن اي حماة الديار البواسل تتحدثون عن المجرمين اللذين شاعوا بالبلاد الفساد عن حماة التعفيش والاغتصاب والقتل الطائفي نصيحة حطوا اسم جزار بانياس نقبل به ان يكون الشارع هكذا باسم جزار بانياس معراج اورال وسنقبل به او ان تكتبوا اسم اي خنزير وليكن سهيل الحسن حرامي الدجاج واكبر لص تعفيش وهكذا تكتب اسم الفطيس ومهنته وماذا قدم للوطن من سرقة من قتل من تعفيش من اغتصاب كان تقولوا شارع عباس بن زكية اللذي اغتصب 100 امراة سنية اوشارع علي بن كلثوم اللذي قاتل وقتل 50 حمارا من بهائم الناس او ذلك الجرذ اللذي كان يدوس على ظهور الناس بالبيضاء ويقول بدك حرية يخرب بيتكم وكانه البلد اصبحت ملكا لكم لتلعبوا فيها على كيفكم شوارعنا وبيوتنا وحاراتنا وازقتنا ومدننا وقرانا لن تكون ملكا لنصيريي زنديق لايحب ابن تيمية شيخنا وعالمنا الجليل اللذي كانت له اسبابه حين افتى بقتل النصيرية والرافضة لعتهم الله

  3. بسم الله الرحمن الرحيم والصلات والسلام على نبينا محمد أشرف خلق الله أمين.
    ابن تيمية خرب الإسلام وهو صاحب منهاج النطرف ومبتدعه. أنا كمسلم مؤمن لا أتبع ماقاله هذا المفتن ولا أعتبره يمت للإسلام بأي صلة. وهذا ليس له علاقة بموالي أم معارض. الأصل هو إتباع الصحيح في الإسلام.

    1. بغض النظر عن رأينا بابن تيمية …
      ولكن أن تسمي نفسك (شيخ) يدعونا للرد عليك والسخرية منك وتعريتك أمام القراء …
      ونسألك:
      شيخ شو انت .. شيخ المحشي .. أم شيخ هديبان !!؟
      واضحة جداً مشيختك ومفهوميتك من كتابتك والأخطاء التي لا يقع فيها ولد صف ثالث ابتدائي
      أين تعلمت تكتب: الصلات .. !!
      وآمين .. همزة فوق الألف !!!
      صاحب منهاج!!!!!!!!! : صاحب منهج أو نهج ..
      بأي صلة: لو أنك درست الصف السادس الابتدائي لما وضعت كلمة (أي) ..
      بموالي أم معارض: بموالٍ أو معارض
      إتباع: اتباع
      أكيد أنت من مشايخ (بو طاقة) النصيري ..
      على كل حال من الواضح أنك لست شيخاً ولا شخاخاً حتى .. بل أنت أدنى من ذلك .. وما كتبته يشي بأنك جاهل طلقت المدرسة إلى غير رجعة في الصف الثاني ابتدائي في أحسن تقدير .. وهذا ما يحرمك من مناقشة أمور تحتاج لأن تكون متعلماً ويدعوك لأن لا تتنطح لمواضيع أنت أصغر بكثير من أن تفهمها أو تقول رأياً سديداً فيها.

  4. الممتعضون هم الشيعة الروافض والعلويين النصيرية لأن شيخ الأسلام أبن تيمة (رحمة الله) كفرهم

  5. ألف رحمة تنزل عا شيخ الاسلام شو كان عندو فهم و نظر, و مشان باقي الطوائف يلي ما بيحبوه عادي و بتفهم وجهة نظرهون, أما شيوخنا أتباع الصوفية المنحرفة و شيوخ القصر الجمهوري و فروع المخابرات فبقلهون ***** أنظف من سقف حلقكون, يا أخوات ال***…..

    1. اذا حدا قلك انك فهمان و عندك نظر يعني صرت نبي و معصوم ؟
      بعدين عند المسلمين السنة مافي معصوم غير الانبياء و مافي نبي بعد محمد صلى الله عليه و سلم و كل الناس من بعده أموات و أحياء بتتناقش آراءهم و فيك تاخدها و فيك تاخد غيرها حتى لو كانت اللفة عا راسو متر.
      واذا لاحظت بس نحكي على أي عالم مسلم ميت بنترحم عليه يعني نحن بندعي الله يرحمو ولا بنقدس اي عالم ولا بنتبارك فيه ولا بنعصمو ( هاد الحكي ما بينطبق عالفئات يلي ذكرتها بتعليقي )
      برجع بقول الله يرحمو لشيخ الاسلام.

  6. ابن تيمية شيخ الاسلام معروف مين بيكره الخنازير النصيرية لانه فضحهم هل تعلمون بان مولف كتاب الباكورة السليمانية نصيري عندما علم بخبثهم وخيانتهم وكفرهم استدرجوه وقتلوه لك صرماية ابن تيمية ب*** اتخن واحد بهاجمه يا ع******

  7. إبن تيمية رحمه الله حذر من الطوائف الضالة وفضحهم وعراهم من قبل ألف سنة ….فمن يكرهونه هم من أصحاب جماعة خامنئي لعنه الله .

  8. طيب مادام ابن تيمية كان شيخ صالح وفلق الصخر في عصره فسروا لي لماذا وضع في السجن بمصر ودمشق ايضا وحتى انه مات فيه …وضع مع اللصوص والمجرمين ….الم تكون الدولة وقتها اسلاميين ويخافون الله او كانوا صهاينة محتلين؟؟؟!!!

    1. يا مستاء ( عسى الله يزيدك سوء على سوء و ما يفرج عنك ما يسيئك ) ، يلي سجن شيخ الإسلام إبن تيمية هنن أمراء خونة ( متل دنب الكلب ) ، بدهم يحكمو بهواهم و بغير شرع الله ، و بدهم يتحالفوا مع أعداء الأمة المغول ( متل روسيا هلأ ) ليثبتوا حكمهم …

      و شيخ الإسلام إبن تيمية كان عم يعارضهم و يفضح أعمالهم ، مشان هيك حبسوا ( متل الأحرار يلي بمعتقلات النظام هلأ ) ….

      فهمت ولا صعبة على على مخك ؟؟؟

  9. الى السوري المستاء (لااراك الله سعادة )
    سجن شيخ الاسلام تقي الدين احمد بن عبد الحليم الشهير بابن تيمية سبع مرات في مصر والشام وكان اخرها في القلعة بدمشق حيث توفاه الله والسبب في كلها انه لم يكن ينافق للحكام وكان يقول الحق ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر وعندما أنكر على مشايخ الصوفية عباد القبور فعلهم اوغروا صدر صاحب دمشق وادعوا كذبا عليه فامر بسجنه وقد سجن قبله رحمه الله الكثير من العلماء والانبياء واظن ان كنت قد سمعت بسجن سيدنا يوسف عليه وعلى رسولنا افضل الصلاة والتسليم فالسجن هنا تشريف
    ولو قرأت شيئا عنه رحمه الله لعرفت بان المؤرخين قد ذكروا بأن عدد اللذين اتبعوا جنازته جاوزوا المئة الف وهذا العدد مقارنة بعصرنا هذا (زادك الله جهلا) يقارب العشرة ملايين

  10. احسنت يا السوري الحقيقي خليي هالمستاء يفهم ان عقولهم معششة فيها عناكب وحشرات وغباء