بالفيديو .. داعية إسلامي يضرب الشيخ ” ميزو ” بالحذاء على الهواء !

قام الداعية الإسلامي الشيخ جمعة محمد علي بخلع حذائه ورفعه لضرب الشيخ محمد عبد الله نصر الشهير بـ “ميزو”، على الهواء.

و بحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية قال الشيخ جمعة للشيخ “ميزو”، خلال لقائهما المذاع على فضائية الحدث المصرية: “أنت متلون وكذاب وأهنت الأزهر”، ورد “الشيخ ميزو” : “أنا الشيخ محمد نصر”، ليعقب جمعة: “أنت شيخ على نفسك”.

وقام جمعة، بإلقاء المياه على وجه “الشيخ ميزو”، وخلع حذائه على الهواء ورفعه في وجهه، بينما رد “الشيخ ميزو”: “هذه أخلاق المسلمين سامحك الله”، ليصفه الآخر بـ “الزنديق الذي يقبض بالدولار”، قائلاً: “أنت قيمتك النعال”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. اذا هيك المدعين القائمين على الدين فلا عتب على المجرمين و الفاسقين و الملحدين.لا يجب ان نلوم الاخرين على ماقفهم المعادية للاسلام ما دامت هذه البهايم هي التي تدعي اخلاق الدين.اين محمد من هذه الامة الغبية التي خربت كل ما قدمه للبشرية و الناس.لعنة الله عليكم يا حمير.

  2. يا باشا…. يا باشا…. يا باشا…. شو القصة ما فهمت : مبين شغلة شرف ما شرف بس مين الفاعل ومين المفعول به ؟؟؟ مبين التنين أنجس من بعضون , بس الي واقف عميعيط مبين من شكلو خريج كابريهات و خلافو … والله أعلم .ههههههه.

  3. حرام نشوه سمعت الاسلام بايدنا هيك بتنحل المشاكل الاختلافات بي الاراء بس مو الغلط على الشيخين الغلط على المقدم ةالقناة الي عرضة الموضوع هيك وبتعرف نتائجه هو المشكل اني نحن منخلي العالم كلو يضحك علينا من وراء هيك برامج هدمه مش هادفه ………………………..

  4. اسامة: عرفناك من تعليقك انك حاقد , اللي بيشوف مصايب الغرب كمان بيقول : من ثمارهم تعرفونهم.