البيت الأبيض : لا زالنا نرى إمكانية تحقيق انتقال سياسي يرحل بموجبه بشار الأسد !

قال البيت الأبيض اليوم الثلاثاء إن الأمم المتحدة لم تعلن انهيار مباحثات السلام السورية، وإن الولايات المتحدة لا تزال ترى إمكانية لتحقيق تقدم، يشمل انتقالاً سياسياً، يرحل بموجبه بشار الأسد عن السلطة.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش إيرنست للصحفيين “الأمم المتحدة لم تصف الموقف بأنه انهيار. لقد أقرّوا بتأجيل المباحثات، لكن إطار العمل لا يزال قائماً”.

وأضاف، بعدما أعلنت “الهيئة العليا للمفاوضات”، وهي الكيان الممثل لفصائل المعارضة الرئيسية، تأجيل مشاركتها في المحادثات لأسباب، منها سلسلة من الغارات الجوية (مجازر في دمشق وحلب وإدلب) “أعتقد أن المناقشات الفنية لا تزال تجري في جنيف… لذلك لا تزال هناك إمكانية للتقدم”.(AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. ملايين رحلت عن سوريا وعن الحياة و مازلتم تبحثون عن رحيل شخص، صدقتك خلاص، وعفوآ آنا مخي سميك شوية، الموضوع يعني ليس تصفية حسابات دولية على أرض سورية؟ خلاص صدقتك، لاتحلف، معقول أنت يا زلمة، ما كان بدا هيك، يلا لبن صافي بالمصافي.

  2. امريكا لاتزال ترى فرصة لمواصلة تدمير سورية باطالة زمن الازمة والمماطلة والضحك على الاطراف. يغذي هذه الحرب مشايخ الديانة الايرانية المتحالفين مع اعداء الامة العربية على تخريب الامة.

  3. بحياتك اختك لا تحلف والله الشعب السوري مصدقكم خلص حلفتك بل الغوالي (الصهاينه وجميع اشرار العالم) لا تحلف

  4. اليوم طيار نصيري واحد من قرية نصيرية في ريف حمص الشمالي اسمه عهد قاسم من قرية فاحل نفذ اكثر من 40 غارة طيران في يوم واحد على مدن وبلدات ريف حمص الشمالي التي تبعد عن فاحل بضع كيلو مترات وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى نساء واطفال اغلبهم . يعني بالعربي الفصيح طفح الكيل ومشكلة السوريين ليست مع من يدعم النظام النصيري من الخارج بل مشكلتنا نحن السوريين مع هذه الطائفة النصيرية التي كالسرطان الذي بات يجب ازالته . لم يتركوا طريقا للعودة

  5. من أشد المتشبثين ببقاء بشار هو هذا البيت الأبيض ، و التصريحات الصادرة عنه مجرد علاك . في الجلسات المغلقة مع بعض السوريين يقول الأمريكان كلاماً يختلف تماماً عما يقولونه في وسائل الإعلام .

  6. لازلنا نرى هههههههههههههه بعد خمس سنوات ضحكو عليكم اقوى دولة في العالم استغلو غباء الثوار و لسه عم يعطوكون ابر بنج هههههههه

  7. يا أمريكا ملينا وتعبنا من كذبكم
    قلو أنكم تضحكون علينا وأنكم بالحقيقة بصف ذيل الكلب بشار الأسد

  8. امريكا العدو الاول للشعب السوري
    اللهم ارنا فيها عجائب قدرتك