نديم قطيش : نتنياهو يذكر الأسد بالجولان ! ( فيديو )

نديم قطيش : نتنياهو يذكر الأسد بالجولان ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. قال رح نسترد الجولان بكافة الأساليب من بينها العسكرية قال!!!!
    ههههههههههه
    مين بده يستردها ميليشيات أفغانية ولبنانية وعراقية وباكستانية مابيعرفو الجولان كلها أصلا ؟!!
    ولا هو قادر أصلا قبل الحرب على مواجهة القطع العسكرية الإسرائيلية ذات التكنولوجية العالية
    مقابل خردة من طيارات السوخوي اللي بترجع لزمن هاشم الأتاسي !!!

    هو خليه بس يفوت بلدة العيس اللي صرلو من أسبوعين عم يحاول يقتحمها وكتر خيره هههههه

    نظام ساقط بكل ما للمعنى من كلمة

  2. الله ينعلكم يابني أسد
    ومن هيك انت موجود اسرائيل ماراح تلاقي مثل هيك نظام قذر يبيع ويشتري بالحكي وللاسف بعض الشعب السوري ام
    مصدق بغباء او مكوليك

  3. والله يا نديم قطيش أنت انسان حقير ووضيع ودورك في الإعلام العربي هو نفس دور باسم يوسف في الإعلام المصري فلقد بقي باسم يوسف يحرض الشارع المصري على المجلس العسكري والأخوان المسلمين وعلى الحكومات المصريه حتى فقد المواطن المصري الثقه في أي حكومة وفي أي زعامه وفقد ثقته بالديمقراطيه ولم يحاسب أي فاسد في مصر والسبب هو هذا الإعلام الذي ينفس ويعبر عن مشاعر المواطن بدون توجيه صحيح لبناء البلد. وحين سينتهي دورك يا نديم قطيش وحين ترا سوريا خرابه وشعبها مهجر ومدمر ستلتزم الصمت وستكون قد أنجزت مهمتك. بكل أمانه أنت يا نديم قطيش من أسخف الإعلامين العرب وأكثرهم حبا لسفك الدماء ولتقسيم البلاد العربيه تقسيما طائفيا بغيضاً. وأقولها وللأمانه نعم أن الأسد وجماعته ارتكبوا جرائم حرب ولكن ليسوا هم الوحيدين الذين قاموا بذلك ولكن المعارضه أيضا ارتكبت جرائم حرب والدليل تجدونه في صفحات اليوتيوب من قتل للأسرى ولقصف المناطق المدنيه بحجة أن النظام يتحصن فيها. والخلاصه أن كلا طرفي الحرب بسوريا أجرموا بحق الشعب السوري وأنت يا نديم قطيش مجرد تاجر وسينتهي دورك كما انتهى دور عقاب صقر قبلك.

    1. باين انك وراء مكتبك بشي فرع نظامي حكومي عم تحاول تساعد قدر المستطاع خليك عم تحاول معليش لا يمكن بتعملك بصمة بشي مكان…… اي مكان

  4. طيب بشار وقبلو حافظ باعو الجولان
    أنتو شو عبتعملو لتستردوه
    ا***** دائما تتهم كل الأشراف أنهون مثلها

  5. ياجماعه داريا مو قادر ايفوتلها فما بالكم بالجولان
    لايسعنا الا ان نقول يلعن روح كل عيله الأسد

  6. والله في كل ذكرى جلاء كنا نشعر بغصة خاصة بعد أن حرر السوريين بلدهم ومارسوا الديمقراطية والكل توقع أن تكون سورية في مصاف الدول الديمقراطية الكبرى حتى جاء الاستعمار النصيري البغيض ليحولها الى ساحة من الرعب والقهر والاجهزة الامنية التي لم يعرف العالم مثل شراستها وظلمها وتم اعتقال خيرة شباب سوريا وزجهم بالمعتقلات وتصفيتهم وحرمان الشعب من أغلب حقوقه والتآمر عليه وسرقة مقدراته ونهب ثروات البلد حتى أصبح النصيرية الذين لايشكلون 5%من الشعب يملكون 90% من ثروات البلد ؟؟ إنه أحقر استعمار تعرضت له سوريا عبر التاريخ؟

  7. نظام الاسد طائفي ملي بقاعدته فئوي بقمته .. حكم سوريا على قاعدة بأن الملة الطائفية النصيرية مستقلة بكيانها عن باقي المكونات السورية ، وهي بطبيعة الحال قابضة على الحكم في سوريا من منظور الاحتلال الذي يقوم على امتصاص ثروات البلد والتحكم بمواطنيها لصالح هذا الاحتلال ، لم يكن يوما النظام الاسدي يهمه سوريا كبلد ارضا وشعباً وكرامة .. بقدر اهتمامه باستمرار احتلاله وتسلطه ، فالعلويون النصيرية طالبوا في الماضي بالاستقلال عن بقية السوريين لعدم انسجامهم معهم عقائدياً لكنهم لم يترددوا في القبض على مقاليد الحكم والتسلط على كل سوريا وبممارسة كافة اشكال الظلم والنهب والاجرام وهضم حقوق الغير والتسلط على كافة السوريين ، لا قيمة لديهم لارض ولا شعب طالما مناطقهم الاصلية وبيئتهم الاجتماعية غير مهددة ، فلا جولان ولا غيره … وهاهم يأتون بكافة حثالات الارض الطامعين لكي يساعدوهم على استمرار احتلالهم لسوريا وإبادة مواطنيها وتهجيرهم بل صاروا يتقاسمون معهم البلد وثرواتها ويعدونهم بالمزيد من العطايا والهبات… وسوريا هي للذي يدافع عنها ( يدافع عن نظام الاسد المحتل ) شعارهم للخارج للغرباء ، والاسد او نحرق البلد للداخل لاصحاب البلد.

  8. بشار إبن حافظ بائع الجولان شريك استراتيجي للصهاينة بالشراكة مع حسن نصرالشيطان الذي يحمي شمال الكيان الغاصب ، لعلهما يسهران ليلا مع الصهاينة. كان اكبر حاخامات اسرائيل يقلعون من مطارات اسرائيلية ويهبطون في مطار دمشق ليسهروا مع حافظ الأسد بشكل متكرر. فلعل ليالي الجولان تشهد سهرات لبشار وابن خالته ابن مخلوف