وكالة أعماق التابعة لتنظيم ” داعش ” : تدمير دبابة للجيش التركي بصاروخ موجه ( فيديو )

وكالة أعماق التابعة لتنظيم ” داعش ” : تدمير دبابة للجيش التركي بصاروخ موجه ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. عامين وهم على الحدود الجنوبية مع الصهاينة ولم يطلقو صاروخا واحدا ومع تركيا يستعرضون عضلاتهم..سيتم شوي هؤلاء الدواعش واحدا واحدا انتضرو فقط

  2. على حد علمي إنه مليشيات العراق هي من تشن حملة لها اول وليس لها آخر على التنظيم وليس دبابات تركيا فأيهما أولى بالصواريخ الحرارية؟

  3. أيوااااااااااا ….
    الدواعش ما عندهم تاو ..وصار لهم تلات سنين بالحرب بسوريا ما قصفو دبابة للنظام أو حتى للحر بصاروخ تاو …فهااااااااااااد من و ين جابووووه ؟؟؟!!!!!
    سؤال مهم وكبير …التاو هو دعم دول …واللي بتعطي تاو بتكون حريصة عليه ..الدواعش أي دولة عطتهم التاو حتى قصفو فيو دبابة تركيا (هذا إن صح الفيديو ) ؟؟؟!!!
    أنا كإنسان ثوري بعرف أنو إن امتلك الدواعش التاو فهو أكيد من عند النظام الخنزيري … وإلا فبكونو الاكراد (احباب تركيا) عطو كم تاو لداعش وبهالحالة بشيلو العتب عليهم إن صار في عتب من الجانب الامريكي على الاكراد ….

    المفروض تركيا هلأ تصعد …انضرب لها دبابة بصاروخ تاو …هاد الصاروخ اللي نحن بعد ميتيتن ألف شهيد حتى بدأنا نحصل عليه …وهي تركيا لسا ما عملت شي قامو أعداءها بتسليح معارضتها بصواريخ نوعية ….

    1. انا مواطن سوري اعيش في حوض اليرموك في الجنوب السوري تحت سيطرة الدولة الاسلامية الجيش للحر هو من يبيع السلاح لتنظيم الدولة الاسلامية الجيش الحر هدفه الرئيسي هو الاموال في هذه الحرب و السرقة