ولاية يوتا الأمريكية تعتبر الإباحية ” وباء ” و تصنفها ” كأزمة صحة عامة “

باتت ولاية يوتا المحافظة أول ولاية أمريكية تصنف الإباحية “كأزمة صحة عامة”، في قرار أصدر بدفع من الحزب الجمهوري الحاكم محليا.

وأوضح الحاكم الجمهوري لهذه الولاية الواقعة في غرب الولايات المتحدة غاري ر. هربرت في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية، أن “الإباحية تمثل أزمة صحة عامة. إنها مشكلة مستشرية تتفشى بفعل السرية والصمت”.

ولفت إلى أن “هذا النص سيسمح بمناقشة مفتوحة وبتسليط الضوء على المخاطر الحقيقية الناجمة” عن الإباحية، من دون الذهاب إلى حد منعها.

ودخل القرار حيز التطبيق امس الثلاثاء، وهو يدعو إلى تعزيز “التربية والوقاية والبحث وتكييف المعايير في المجتمع لمواجهة وباء الإباحية الذي يهدد المواطنين في يوتا والأمة كلها”.

وقال الحاكم الجمهوري خلال التوقيع على هذا النص في مدينة سالت لايك سيتي عاصمة ولاية يوتا، التي تقطنها أكثرية من اتباع الكنيسة المورمونية “ندرك أننا في صدد إعلان جريء وأن البعض لن يوافقوا على الموضوع. نحن هنا للقول أن هذه هي الحقيقة المجردة”.

وأقر حاكم الولاية أيضا قانونا يلزم مهندسي المعلوماتية بإبلاغ الشرطة عن أي مواد إباحية خاصة بالأطفال يعثرون عليها مسجلة في أجهزة الكمبيوتر، تحت طائلة فرض عقوبات. ( AFP )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. وين جماعة العلمانية و حرية التعري و الجنس خلي يقرؤوا الخبر, ولا الكتاكيت الحلوين بلعوا لساناتون؟!! يا شماتة أبلة فيكون, مع انو في عقاب الهي دنيوي لفعل الفاحشة غير العقاب بالآخرة بس لسا في ناس بتدافع عن هيك اسلوب حياة منحط!!
    ” وَلاَ تَقْرَبُوا الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلاً ” (الإسراء:32)

  2. شو دخل العلمانية بالأباحية
    العلمانية فيها منظومة اخلاق اكتر بمليون مرة من دينك الداعشي الي انتج مختلف انواع النكاح من المسفار و انت ماشي فيها للمتعة العلمانية هي منظومة الاخلاق الي خلت المجتمعات الغربية توصل للمريخ لا تصدف انو بدون اخلباق يمكن انتاج حضارة مادية كل الامم التي انتجت او اسهمت بالحضارة المادية الحالية هي امم عندها قيم و اخلاق مليارات المرات اكتر من دينك الداعشي
    انا لا اتكلم عن الاسلام فالاسلام هو منظومة اخلاق و قيم لاصحاب العقول المفكرين و ليس للحمير الاميين انصار و منحبكجحشية داعش و النصرة

  3. شو دخل العلمانية بالأباحية
    العلمانية فيها منظومة اخلاق اكتر بمليون مرة من دينك الداعشي الي انتج مختلف انواع النكاح من المسفار و انت ماشي فيها للمتعة العلمانية هي منظومة الاخلاق الي خلت المجتمعات الغربية توصل للمريخ لا تصدف انو بدون اخلاق يمكن انتاج حضارة مادية كل الامم التي انتجت او اسهمت بالحضارة المادية الحالية هي امم عندها قيم و اخلاق مليارات المرات اكتر من دينك الداعشي .
    انا اتكلم عما تدعيه حكرا لك و لا اتكلم عن الاسلام فالاسلام هو منظومة اخلاق و قيم لاصحاب العقول المفكرين مثله مثل اي دين اخر انا لا اتكلم عن فهم بعض الحمير للأسلام الحمير الاميين انصار و منحبكجحشية داعش و النصرة الذين يظنون انهم يحتكرون الاسلام العظيم