أوباما : طلبت من بوتين الضغط على بشار الأسد

أعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما أنه وجه لنظيره الروسي فلاديمير بوتين طلبا بالضغط على بشار الأسد فيما يخص تطبيق الهدنة في البلاد.

وقال أوباما، في كلمة ألقاها خلال القمة الخليجية الأمريكية بالرياض، الخميس 21 أبريل/نيسان: “دعوت الرئيس بوتين إلى ممارسة الضغط على بشار الأسد”.

وأكد باراك أوباما أن الولايات المتحدة وحلفاءها في الدول العربية لا يزالون مقتنعين بضرورة تنحي بشار الأسد.

وشدد الرئيس الأمريكي على أن بلاده والدول الأعضاء في مجلس التعاون لدول الخليج العربية تدعم تسوية الأزمة السورية بطريقة سلمية، لكنها تعتقد أن “عملية الانتقال السياسي ينبغي أن تجري من دون الأسد”.

وأشار أوباما إلى أن الأوضاع الراهنة في سوريا صعبة جدا وأن إعادة إعمار ما دمرته الحرب سيحتاج إلى وقت طويل، مضيفا أن الولايات المتحدة تناقش الخيارات المتاحة من أجل ضمان وقف الأعمال القتالية في سوريا دعما للحل السياسي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. لايستطيع أحد الضغط على الرئيس الأسد ،،،، شاء من شاء وأبى من أبى

    1. المجرمون أمثال رئيسك لن يضغطوا على بثار الاثد لانه دميه بأيديهم، ولكن ثورة الشعب ستقتلعكم جميعا يامجرمون.

    2. رياض حداد: شو بيحكك بدنك ؟ بتعلق وبتبلش تاكل شتائم ومسبات خلص روح .. يعني صرتوا مكروهين من كل الناس لدرجة القرف ، طبعا من افعالكن الشين والمخازي هذا عدا ارتكاب الجرائم بكافة اشكالها وانواعها.

  2. فرعون زمانه
    الى الشبيح السفير رياض حداد قريبا وأكثر مما تتوقع سيتم الدعس على بشار الأرهابي ذيل الكلب وأنصحك أن تشوفلوا شيء بيت بموسكو قريبا سيكون جارك ومصيرك ومصير معلمك بشار الأرهابي الى مزابل التاريخ والثورة السورية المباركة العظمية ستقلعكم من جذوركم والى الأبد من سورية ويا جبل ما يهزك ريح على كل حال القافلة تسير والشبيحة تنبح وما أحداث السويداء والقامشلي هو بداية النهاية

    1. الى يللي مسمي حاله سفير والله حرام فيك هذا الاسم انت تمثل شعب لا اظن انت تمثل حالك والعصابة النصيرية لنشوفك بعد مانخوزق معلمك وين رح تصير يا سفيه

  3. طلب العبد الاسود من بوتين الضغط على بشار طيب اضغط انت يا ***** على بشار بس خلوه يشوف العين الحمرا يا منافق

  4. لك يخرب بيتك شو رئيس جحش وحمار
    روح أنقلع أنت والكلب بوتين وذيله بشار