قائد الجيش اللبناني : الحذر ضروري ما دام الجرح السوري مفتوحاً

أكد قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي أن الجيش يقوم بمهمة حماية الحدود الشرقية وغيرها ولن يسمح بتعرض هذه المناطق للخطر.

وخلال كلمة ألقاها في حفل عشاء، طمأن قهوجي إلى الوضع الأمني في الداخل وعلى الحدود، مشدداً على «المضي قدماً في محاربة الإرهاب»، ومؤكداً أن «وضع الجيش جيد جداً، وباتت لديه خبرة عملية في محاربة الإرهاب راكمها على مر السنوات، فأصبحنا نعرف هيكلية المجموعات الإرهابية ومصادر تمويلها وأين تختبئ». ولفت إلى «نجاح المؤسسة العسكرية في تحقيق تقدم كبير على صعيد مكافحة الإرهاب، وقد تمكنا من استئصال الجزء الأكبر منه».

وأشار قهوجي إلى أنه «لا يزال أمامنا مشوار طويل وهذا ما يستدعي التنبه والرصد الدائمين»، مشدداً على أن «ما من أمر يستدعي الخوف، لكن الحذر يبقى ضرورياً وقائماً ما دام الجرح السوري مفتوحاً».(الحياة)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. طول ما بشار موجود لا خطر فعلي ، ليس لان بشار حليفنا بل لانهم مشغولين فيه ، وفي حال سقوط الاسد افضل حل هو اغلاق الحدود بالكامل وتكثيف مراقبة المخيمات ، بالنسبة لجماعة بشار ماكنين وافضل فرقهم لم تزج في المعارك بعد واقصد الحرس الجمهوري بشكل فعلي ، حسبك ان لواء واحد موجود في دير الزور ما قدروا لا الحر ولا النصرة ولا الدواعش ان يكسروه