نتنياهو لبوتين : الجولان خط أحمر !

صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو يوم الخميس  أن لا مجال للتفاوض حول هضبة الجولان واعتبرها “خطا أحمر”.

جاءت تلك التصريحات في مستهل زيارة يقوم بها نتانياهو للعاصمة الروسية موسكو، حيث التقى بالرئيس فلاديمير بوتين.

وأضاف نتانياهو: “نبذل قصارى جهدنا لمنع ظهور جبهة إرهاب إضافية ضدنا في مرتفعات الجولان”.

وقال لبوتين إنه جاء إلى موسكو لبحث التنسيق العسكري بين البلدين على نحو أوسع لتجنب وقوع حوادث عارضة. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. بدي أعرف آراء الموالووون .. قولتكن أبو علي بوتين رح يكلف على حاله وعلى دولة “عظمى على أساس” متل روسيا ويدخل مع الممانعة والمقاومة ضد إسرائيل ومن وراها أمريكا وأوروبا أجمع مشان بشوشة الأسودة يحافظ على الجولان ههههه؟!!

    1. هوي الموالين والمعارضين أوسخ من بعض ، بس بفضل أكون موالي ولا أكون أخواني حثالة متلك ومتل هيك موقع

    2. لازم تشكر الاخوان يا ليث.. ولأنك واضح موالي وهواك اسدي ، ولأن الاخوان كانوا من اهم الركائز الذي صعد عليها الاسد الاب وعزز استبداده وتسلطه على سوريا ، الثورة ثورة تحرر وكرامة وشباب يتطلع للمستقبل ، اما موضوع التطرف والاسلمة وفتح الاسلام وداعش وبما فيهم اذا بدك قواعد الاخوان هم لعبة النظام وجواكره في عملية تسليك اموره مع الغرب … الثورة كانت لأجل كل السوريين الاحرار الثورة لحكم عادل يحفظ حقك وحق ابناءك ونصيبكم من ثروات بلدك التي ينهبها الاسد ومخلوف وكل من له مصلحة مع نظامك الفاسد الذي تدافع عنه ، لا علاقة للثورة بكل التطرف والجرائم التي صنعها وفبركها وطورها وهيأ لها النظام والذي هو بطبيعة الحال عصابة مافيوية قاتلة مجرمة لا علاقة لها ولانصيب بما يسمى نظام حكم ودولة ، وما كل مانراه من دمار ودماء في سوريا نتيجة طبيعية لوجود الاسد وعصابته وما اقدموا عليه من جرائم وتسلط وخيانات ، والغريب ان نرى شباب تؤيد هذه العصابة رغم كل ما تفعله من تدمير لمستقبل البلاد والاجيال إلا اللهم اذا كانوا من الغائبين عن الوعي والمتخلفين طائفيين فئويين …. وهؤلاء لا عتب عليهم لأنهم شبيحة اكدت افعالهم بهائمية واجرام…. عبيد مسيرة.

  2. من حق نتانياهو أن يقول هذا و هو مستريح تماما لأن كل الحكام العرب و المسلمين عملاء و خونة
    و بشار من قبله حافظ هم نواطير و بوابين للحدود و لهيك بتسميت اسرائيل على دعم بشار و السيسي و حسن زميرة و ملك الاردن
    لأنه اذا فرغت الشعوب من هالحكام ما رح يبقى لاسرائيل من يدافع عنها
    و في عام 48 المتطوعين العرب باسلحتهم الخفيفة هزموا العصابات الصهيونية وعندما تدخلت الجيوش العربية العميلة في الحرب انهزمت تلك الجيوش امام العصابات الصهيونية

  3. الماسوني حافض الاسد الخنزير باع الجولان باتفاق مسبق بينه وبين اسرائيل جرى اواخر عام ١٩٦٥ في لندن عندما اختفى المقبور حافظ النجس عن الوفد السوري الذي كان هو عضو فيه لمدة يومين قضاها في المحفل الماسوني هناك.وترجم هذا الاتفاق في حرب ١٩٦٧ عندما كان وزيرا للدفاع حينئذ وسلم الجولان لاسرائيل دون حرب كما هو معروف.ثم تنازل عن الجولان رسميا باتفاق فصل القوات في ايار ١٩٧٤. وهذا الاتفاق لايعرف تفصيل مضمونه احد الا عائلة الاسد الاصفهانية اليهودية.ومنذ وثيقة التناذل هذه وحتى الان لم يرمي قائد الممانعة حجر على الصهاينة المحتلين للجولان بالرغم من قيام الصهاينة بالاعتداء على سورية العديد من المرات ولايزال الممانعون يحتفظون بحق الرد.

  4. والله فكرت الجولان خط أزرق طيب خط اصفر بيمشي الحال … يعني خلص حج علي بوتين صار رئيس سوريا حتى تقلوا ان الجولان خط أحمر

  5. ومازال بشار الأسد وعصابته يتحدثون عن السيادة, ياحيف على سورية عندما يستلمها الأنذال والخونة