تركي الفيصل : أخي سعود لم يغير أثاث مكتبه حرصاً منه على مقدرات الدولة ( فيديو )

قال الأمير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السعودية العامة الأسبق ورئيس مركز الملك فيصل للدراسات إن الأمير الراحل سعود الفيصل كان حريصًا على مقدرات الدولة، ولذلك لم يغير أثاث مكتبه حتى وفاته.

وأوضح الفيصل في حوار مع قناة “الإخبارية” مساء اليوم (السبت)، أن “كل من زار الفقيد كان يلاحظ أنه يحافظ على رونق المكتب وما أسس عليه، وكان من الناس التي تحب اقتناء الممتلكات المعمرة سواء في الأثاث أو الملبس أو غيره”.

وأضاف أن “الراحل كان يرى أن الكرسي مثلًا طالما أنه يؤدي الغرض منه، وليس باليًا فلا داعي لتغييره، مؤكدًا أن فرش مكتبه لم يتغير منذ أن تولى وزارة الخارجية حتى وفاته رحمه الله”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. سيدنا محمد يقول اذكروا محاسن موتاكم ، رغم كل شيء الزلمة من اهل القبلة بس ما دام انفتح الملف ، كان سعود الفيصل معوا سيارة آخر طرز ولا تسأل عن كلفتها في الرياض وهو يحب يقودها شخصياً ومعروف عنه جنونه التام في السرعة كان يفتح شي 180 كلم بالساعة وابن مرا يوقفه من الشرطة !!! لان في السعودية لا يوجد دولة قانون فهو القانون فعندما يتكلم هذا الرجل يصبح مرسوم ملكي

  2. ماشاء الله ماشالله….
    يعني ميزانيه السعوديه رح تنهز اذا غير اثاث المكتب.
    و نعم الملك الغيى مبذر.
    علينا هاد الحكي…شوفلك خرطه غيرها.

  3. أبو عمر

    الموضوع ليس بكسر الميزانية, الشغلة بالمبدأ إلي رباه عليه والده الملك فيصل. كان الملك فيصل خير الرجال بهداك الزمان و إذا ما بتعرف عنه شي أقرأ عن حياة الملك فيصل من مستشاريه السوريين و اللبنانيين و منهم الصحفي الكبير نهاد الغادري لحد هلأ بيكتب عالفيس و بيروي قصص العائلة المالكة رغم خلافه الكبير معهم و مشاكله معهم بس ما زال يروي قصص الملك فيصل و يتكلم عنه بإحترام لأنه ما راح يتكرر مثله.

  4. نسي هذا المجرم الأفاق أن المقبور النجس سعود كان لا يجلس في مكتبه و كان دائم الترحال و هو ماقاله نفس هذا البهيم في اقوال سابقة. راجعوا كلامه عن سعود النجس في اليوتيوب لتعرفوا الحقيقة. هؤلاء آل نجوس انجاس مجرمين ابا عن جد. عليهم لعنة الله منذ نشوئهم وحتى يوم الدين. اللهم مزق ملك آل سعود كما مزقت ملك كسرى اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين