في ظل صعوبة العمل و السرقات اليومية لميليشيات بشار الأسد .. النظام يمنح صناعيي الشيخ نجار بحلب مهلة لدفع أقساطهم المتأخرة

منح مجلس إدارة المدينة الصناعية بالشيخ نجار بحلب، مهلة جديدة للصناعيين والمخصصين بمكاتب الشحن، المتأخّرين عن سداد الأقساط المترتبة عليهم حتى نهاية حزيران القادم، لتسوية أوضاعهم وتسديد ما عليهم من أقساط متأخرة.

وزعم محمد مروان علبي، محافظ النظام في حلب، أن القرار يأتي تقديراً لظروف الصناعيين في الأحداث الجارية، وإفساح المجال أمامهم لمعاودة العمل واستكمال تجهيز معاملهم والانطلاق بالعملية الإنتاجية فيها، لافتاً إلى الحرص التام، على تأمين كل التسهيلات الممكنة للصناعيين، وتوفير المشتقات النفطية وفق الحاجة الفعلية لكل منشأة، ومتابعة تنفيذ مشاريع البنية التحتية في سبيل تهيئة الظروف المناسبة للصناعيين.

الجدير بالذكر أن المدينة الصناعية تتعرض لسرقات يومية من قبل الميليشيات النظامية المفروزة لحمايتها، ووصلت السرقات لدرجة دفعت “فارس شهابي” أحد أبرز مسؤولي التشبيح في نظام بشار الأسد والممول الأول للميليشيات النظامية في حلب، إلى انتقادها بشكل متكرر عبر صفحته الشخصية في “فيسبوك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. “المدينة الصناعية تتعرض لسرقات يومية من قبل الميليشيات النظامية المفروزة لحمايتها، ووصلت السرقات لدرجة دفعت “فارس شهابي” أحد أبرز مسؤولي التشبيح في نظام بشار الأسد والممول الأول للميليشيات النظامية في حلب، إلى انتقادها بشكل متكرر”
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن لا يرفع الشدة والعذاب عن كل من يؤيد مافيات آل الأسد ومرتزقنهم، وأن يهلكهم جميعا كما أهلك عادا وثمود هلاكا لايبقي ولا يذر.
    هل تحسبون أن الثورة السورية المباركة اندلعت من فراغ ؟!.